شاهد صورة اخت الفنانة زينة التي ضربت الفنان احمد عز واخر التطورات في النيابة العامة

تناقلت العدد من المواقع الاخبارية صورت شقيقة واخت الفنانة المصرية زينة والتي اتهمها الفنان احمد عز بالاعتداء عليه في احد الفنادق، حيث اكدت تلك المواقع ان اخت زينة المقصودة في “نسرين” وليست “ياسمين” المعروفة مسبقاً للجمهور.

ونشرت احدى المواقع الإخبارية صوراً لشقيقة الفنانة زينة وهي التي اتهمها الفنان احمد عز بالتعدي عليه وسبه وقذفه يوم أمس بأحد الأماكن العامة في قرية مراسي بالساحل الشمالي، حيث تم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة المصرية التحقيق في الأمر.

ونسرين رضا اسماعيل الدجوي هي الأخت الأكبر ل”وسام” والمعروفة فنياً باسم زينة، كما ان ياسمين هي الشقيقة الثانية لزينة بالإضافة الى حمادة الماسك الجديد في الوسط الفني.

وادنلع شجار بين الفنانة زينة وشقيقتها من جهة والفنان احمد عز من جهة أخرى، ليصل الأمر الى حد الاشتباك بالأيدي، في الوقت الذي كان يجري فيه احمد عز حواراً مع احدى الصحف، ليتفاجأ بحدى السيدات التي لم يتعرف عليها تقوم بلكمه في وجهه، بالاضافة الى وجود شاب معها وجه له السباب والشتائم.

وعلى الفور باشر احمد عز باستدعاء امن الفندق لتحرير محضر بالواقعة.

وبعد انتشار الخبر، تم تداول اسم ياسمين شقيقة الفنانة زينة كونها الإسمر الأكثر شهرة وتدوالاً بين الجمهور، الا ان التحريات اثبتت انها نسرين.

ورفض الفنان احمد عز انهاء الموضوع بشكل ودي، مصراً على تحرير محضر بالواقعة حيث أدلى 3 شهود بشهاداتهم لتصب جميعها في مصلحة الفنان عز.

واتهم احمد عز شقيقة الفنانة زينة بالبلاغ الكاذب، بعد توجهها لمركز الشرطة وتحريرها شكوى ضده تتهمة بالتعدي عليها، حيث أدلى عز بأقواله في النيابة مسجلا تسجيلاً صوتياً يسرد بالتفصيل ما حدث.

جدير بالذكر، ان نزاع قانوني بين الفنانة زينة والفنان احمد عز امتد لفترة طويلة بسبب نسب طفلا الفنانة زينة لأحمد عز من خلال محكمة الأسرة، حيث تداولت المحكمة القضايا والدعاوي المتبادلة بين الفريقين لفترة كبيرة، كان قرارات المحكمة حكم بنفقة لطفلي زينة من عز.

كما انه وفي الفترة الماضية القريبة، قدم احمد عز استئنافاً على الحكم الصادر بحقه من محكمة أول درجة في نوفمبر 2018، حيث قضت بإلزامه بدفع نحو 30 ألف جنيه إسترليني، قيمة مصروفات دراسية للتوأم “عزالدين وزين الدين” المنسوبين له.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.