توني كروس : رحيل راموس اهمال .. ولا اعرف ريال مدريد بدونه

تحدث الدولي الألماني ونجم وسط ريال مدريد توني كروس، مؤكداً ان ريال مدريد سيكون مهملاً حال فشل في استعادة صخرة قلب دفاعه سيرخيو راموس للفريق في يوم ما.

واعلن الريال الاسبوع الماضي عن رحيل راموس بعد 16 عاماً قضاها اللاعب في صفوف نادي العاصمة الاسبانية.

وحقق راموس مع الريال لقب دوري الليجا الاسبانية 5 مرات، اضافة لتحقيق لقب دوري ابطال أوروبا 4 مرات، اضافة للعديد من الألقاب الأخرى التي توج بها في مسيرته مع النادي الملكي وصلت الى 22 لقباً.

الا ان راموس بصدد خوض تحدي ومغامرة جديدة في مسيرته الكروية للموسم القادم، وذلك بعد سحب الريال عرضه له، والمتمثل بموسم واحد مع تخفيض على الراتب.

وقضى كروس في الريال الى جانب راموس 7 مواسم، حيث ابدى اللاعب الألماني ثقته الكاملة بعودة المدافع راموس صاحب ال35 عاماً الى قلعة السانتياغو بيرنابيو في المسقبل.

وقال كروس عبر مدونته الصوتية، اليوم الأربعاء: “أنا متأكد من أننا سنراه مرة أخرى في ريال مدريد أيا كانت طبيعة دوره”.

وأضاف: “سيكون من الإهمال عدم وجود شخص مثل ذلك في النادي والاحتفاظ به، لا زال بإمكانه المساهمة كثيرا في المستقبل”.

وقال كروس: “أنا لا أعرف ريال مدريد بدون راموس، كان من غير المعقول ألا ينهي مسيرته في مدريد، كنت أتوقع بقاءه”.

وأتم: “أنه ليس مجرد لاعب من التصنيف الأول، لكنه أيضا أفضل قائد رأيته في حياتي لأنه دائما يقاتل من أجل الفريق على أرض الملعب”.

وكان راموس قد انضم الى ريال مدريد قادماً من اشبيلية الاسباني في عام 2005، حيث شارك في 659 مباراة بكل المسابقات، حيث كانت اخر مباراة له امام تشيلسي الإنجليزي في الخامس من أيار / مايو الماضي بدوري ابطال اوروبا.

كما عبر كروس الذي ينتهي عقده مع ريال مدريد بعد موسمين، بصعوبة تصور الكتيبة الملكية وريال مدريد بدون وجود المدافع المخضرم راموس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: