برشلونة : ديمبلي سيخضع لعملية جراحية الاسبوع المقبل

اعلن نادي برشلونة الاسباني، ان نجمه الفرنسي اللاعب عثمان ديمبلي سيخضع لعملية جراحية في ركبته المصابة في فنلندا يوم الاثنين القادم.

وكان ديبملي صاحب ال24 عاماً، قد تعرض لاصابة بعد مشاركته كبديل في المباراة بين فرنسا والمجر والتي انتهت بالتعادل، في مسابقة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، يوم السبت الماضي، حيث لعب لمدة 30 دقيقة من المباراة، ليتم بعدها استبداله بتوماس ليمار.

واعلن منتخب فرنسا اول امس الاثنين عن انتهاء مشوار ديمبلي في البطولة الاوروبية، في حين كشفت الفحوصات التي اجراها نادي برشلونة للاعب ديمبلي يوم امس الثلاثاء اصابته بخلع في وتر العضلة ذات الرأسين بركبته اليمنى.

وصرح نادي برشلونة في بيان رسمي له عبر موقعه على شبكة الانترنت اليوم قال فيه : “سيخضع عثمان ديمبلي لعملية جراحية في 28 يونيو الحالي بمدينة توركو الفنلندية”.

وأضاف النادي الكتالوني : “سيجري الطبيب لاسي ليمبينين العملية في وتر العضلة ذات الرأسين المخلوع في ركبته اليمنى، تحت إشراف الخدمات الطبية لنادي برشلونة”.

وحسب التقارير الاعلامية ان اللاعب سيتغيب عن الملاعب لمدة 3-4 اشهر

من جانبه قال ديمبلي عبر حسابه على تطبيق (إنستجرام)” “مرحبا… ربما قرأتم أو سمعتم من هنا وهناك، لقد حان الوقت لمغادرة منتخب فرنسا”.

وأضاف: “مجرد وداع كما يقولون! سأعود أقوى كما كنت دائما. التحديات تجعلني أتطور”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: