ميسي يبلغ ادارة برشلونة بقراره النهائي حول مستقبله مع النادي الكتالوني

قال البرنامج الاسباني الشهير “الشيرنجيتو”، ان ليونيل ميسي نجم وقائد نادي برشلونة، قرر الاستمرار مع النادي الكتالوني لموسمين مقبلين، وذلك حتى عام 2023، وبنفس الراتب السنوي.

وتسبب مستقبل البرغوت خلال الساعات الماضية بحالة من الجدل واللغط الكبير، وذلك بعد تناقض العديد من التقارير الصحفية المتكهنة بمستقبل ميسي وحقيقة توقيعه لعقده الجديد مع البارسا.

وحسب البرنامج، فقد اتفق ميسي مع لابورتا رئيس برشلونة، على تفاصيل عقده الجديد لهذا الصيف، ما يعني حاجة النادي الماسة للسيولة المادية من اجل تغطية عقد اللاعب الأرجنتيني، وهو ما يعني عدم عقد برشلونة لاي صفقة جديدة هذا الصيف.

في المقابل، قالت “كادينا سير” الاذاعة الاسبانية، ان ميسي لم يتوصل لاتفاق مع ادارة برشلونة حتى الآن، اذ يركز اللاعب الأرجنتيني على مباريات منتخبه الوطني في بطولة “كوبا أمريكا”، نافية اعلان برشلونة تجديد عقده رسمياً مساء يوم غد الخميس، وبالتزامن مععيد ميلاد ميسي الـ34، وقبل أسبوع من انتهاء عقده رسميا.

جدير بالذك ان اسطورة وهداف نادي برشلونة التاريخي والذي بدأ مسيته الكروية في النادي الكتالوني عام 2004، قد فجر مفاجأة ثقيلة بعد طلبه من ادارة النادي السماح له بالرحيل مجانا من خلال تفعيل بند في عقده يسمح له بذلك بعد خروج برشلونة بشكل مذل امام بايرن ميونيخ الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا بنتيجة 8-2.

ورفض حينها الرئيس المستقيل جوسيب ماريا بارتوميو طلب ميسي بسبب انتهاء مدة تفعيل الشرط، واصر على دفع الشرط الجزائي في عقده والبالغ 700 مليون يورو، للسماح له بالرحيل وهو ما اجبر النجم الأرجنتيني على البقاء في برشلونة.

المصدر: وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: