مفاجأة : رئيس نادي برشلونة يخطط لضم رونالدو الى جانب ميسي

في خبر من العيار الثقيل، فجرت صحيفة “أس” الاسبانية مفاجأة، بقولها ان خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، يخطط لعقد صفقة القرن وذلك بضم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وسينتهي عقد رونالدو صاحب ال36 عاماً مع نادي السيدة العجوز الموسم القادم، ولم يتوصل حتى الان النجم البرتغالي لاتفاق حول تجديد عقده مع اليوفي، على الرغم من اهتمام مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان بالحصول على خدماته.

وقالت صحيفة “أس” ان لابورتا يحلم بالتوقيع مع كريستيانو رونالدو، حيث يدرس عقد الصفقة التي تبدو مستحيلة، وهي خطوة من شانها ان تعتبر الأقوى والاكبر بتاريخ كرة القدم، وذلك عبر الجمع بين الثنائي الأسطوري ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو معا في برشلونة.

وبحسب الصحيفة، فان لابورتا حتى اللحظة، لا يعرف ان كان سيوافق الدون على العرض ام لا، خاصة ان لا ششيء رسمي حتى الان، الا ان برشلونة يفكر بعرض عدد من اللاعبين بجانب المبلغ المالي لضم رونالدو كالمهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، والبرازيلي فيليبي كوتينيو والظهير الإسباني سيرجي روبيرتو.

وعلى الرغم من تكاليف الصفقة الضخمة، والراتب الكبير الذي سيتحمله النادي للثنائي – ميسي – رونالدو، الا ان الصحيفة اكدت ان ايرادات النادي ستتضاعف حال انضمام الدون للفريق الكتالوني.

وعلى الرغم من الأزمة الاقتصادية في نادي برشلونة، يستمر لابورتا في الحلم، ويسير في تجديد عقد ميسي بصورة متقدمة، حيث تراجع النجم الارجنتيني عن فكرة الرحيل بسبب العلاقة القوية بينه وبين الرئيس لابورتا، ويدرس حالياً توفير راتب رونالدو الكبير من خلال الاستغناء وتوفير رواتب اللاعبين الثلاثة الذين سيقدمهم لليوفي بدلاً منه، كما ان الجمع بين ميسي والدون في فريق واحد سيدفع ايردات النادي الضعف ان لم يكن اكثر من ذلك.

اترك تعليقا
%d مدونون معجبون بهذه: