هيدي كرم ترد بقوة على منتقديها بفيديو جديد .. (ناس مريضة)

تصدر خلال الساعات الماضية، اسم الفنانة المصرية هيدي كرم، ليكون احد اكثر الكلمات بحثاً على محرك جوجل، وذلك ف اعقاب نشرها فيديو مع ابنها وهو يقوم ببعض التمرينات الرياضية وهي فوق ظهره.

ووجه عدد من متابعي الفنانة هيدي انتقادات لاذعة وكلمان جارحة لها، حيث ان الفيديو من وجهة نظرهم غير مناسب، لتقوم بالرد والدفاع عن نفسها، ومؤكدة حزنها لما وصل به الحال من تفكير البعض وبشكل خاطئ.

وقالت هيدي من خلال فيديو قصير عبر خاصية الستوري في حسابها على انستجرام، ان اصحاب هذه التعليقات “مرضى”.

ولم تتردد هيدي من مواجهة الانتقادات بكل بسالة، حيث تقوم الفنانة بنشر فيديوهاتها العفوية دوماً، وعلى الرغم من الانتقادات، الا انها ابقت التعليقات مفتوحة ولم تدخل في حالة جدال مع منتقديها.

وحول موقف ابنها مما حدث، قالت هيدي في مداخلة هاتفية مع الاعلامي عمرو اديب، ببرنامج الحكاية ” أنه شخص عاقل ومتفتح”، الا انها في ذات الوقت انزعجت من كونه قرأ تعليقات غريبة حسب قولها.

ورغم ذلك، كانت هناك التعليقات الكثيرة والداعمة لهيدي، على مستوى الفنانين والجمهور، حيث اكدو ان تفسير الفيديو بشكل خاطئ من اي شخص لا يعني الا انه مريض وبحاجة للعلاج، في حين عبر العديد عن اعجابهم بعلاقة هيدي بابنها، مشددين على انهم فوجئوا أن لها ابن شاب مثل “نديم”.

شجاعة هيدي كرم ظهرت عند قيامها بترك الفيديو وقالت “أنا سعيدة باللي عملته، ومش ندمانة أبدا إني نزلت الفيديو، ومش ندمانة إني مشلتش الكومنتات ودي يمكن المرة الأولى، لكن المرة دي قررت خلونا نشوف بعض النماذج المريضة في المجتمع، لأن للأسف الثمرة البايظة بتعدي اللي حواليها”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: