أنشيلوتي يطلب عودة خاميس رودريجيز لريال مدريد

كشفت صحيفة اسبانية، اليوم الاثنين، عن موقف نادي ريال مدريد من عودة الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز، نجم نادي إيفرتون الانجليزي، الى قلعة سانتياغو بيرنابيو هذا الصيف.

وكان خاميس قد رحل لإيفرتون الصيف الماضي، وذلك بناءً على طلب انشيلوتي الذي كان مدرباً للنادي الانجليزي حينها، قبل أن يعود المدرب الايطالي لمدريد هذا الصيف

وكشف موقع “ديفنسا سينترال” عن طلب أنشيلوتي من ادارة المرينجي استعادة خاميس من جديد، خاصة ان اللاعب يلعب بشكل ممتاز تحت قيادته.

وحسب الموقع، فان ادارة الريال لا ترحب بطلب انشيلوتي ولا تريد اعادة اللاعب لصفوف النادي من جديد.

وأضاف الموقع، ان هناك 3 اسباب خلف رفض ريال مدريد التعاقد مع خاميس، اولها تراجه مستواه بعد تعرضه للعديد من الاصابات، حيث قدم اللاع الكولومبي موسماً مميزاً في بداية وجوده في ريال مدريد، ليتراجع في الموسم التالي، وينحدر تماماً في الموسم الثالث.

وبعد اعارة اللاعب لنادي بايرن ميونيخ الالماني، لم يحقق اللاعب الطفرة المنتظرة منه، ليعود لريال مدريد لمدة موسم واحد لم يقدم فيه اي شيء، ليرحل نحو ايفرتون بطلب من انشيلوتي.

ويسود اعتقاد ان عودة خاميس بالمستوى الحالي وهو نفس المستوى الذي رحل به من ريال مدريد، من شأنه اعاقة فرص اللاعبين الشباب امثال مارتن أوديجارد أو تاكيفوسا كوبو أو براهيم دياز.

كما ان اللاعب عمره الان 29 عاماً، ومراحل التطور للاعب قد توقفت، بالاضافة الى راتبه الذي يقارب 7-8 مليون يورو في الموسم الواحد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: