الفنانة المصرية تهاجم الفنان تميم يونس بعد فيديو طليقته الذي اتهمته فيه باغتصابها أثناء فترة زواجهما

لا تزال ازمة فيديو ندى عادل طليقة الفنان المصري تميم يونس، الذي اتهمته باغتصابها اثناء فترة زواجها منه مشتعلة، حيث دخلت على خط هذه القضية الفنانة سمية الخشاب في تغريدات متتالية عبر حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وقالت سمية عبر تويتر : “فالزمن ده عرفنا إنه ممكن يكون في أشخاص بيتكلموا أنهم ضد التحرش وهما فنفس الوقت أكبر مغتصبين ومتحرشين. زي بالظبط ناس كتير بتتكلم فالدين وهما أبعد ما يكون عن الدين. دي اسمها متاجرة”.

وتابعت الخشاب في تغريدة ثانية كاشفة المقصد من تغريدتها الأولى بالقول : “أنت أي كلام” في إشارة منها إلى أنها تقصد تميم يونس والذي اشتهر من خلال أغنية “أنتي أي كلام”.

وتوجهت سمية الخشاب بالنداء لأي امرأة تتعرض للاغتصاب من زوجها، بأن لا تخجل وتتحدث، مؤكدة ان الجميع سيكون الى جانبها، حيث قالت خلال ردها على أحد متابعيها قائلة: “اغتصاب الزوجة زي اغتصاب الغريبة زي اغتصاب الحبيبة زي أي نوع اغتصاب فالدنيا والمغتصب بيبقي مجرم لانه بينتهك جسم وحقوق الإنسانة اللي معاه اللي هي جزء من “حقوق الانسان”. اي مغتصب ربنا يخسف به الارض ايا كان مكانته الاجتماعيه أو المادية”.

ثم تابعت في ردها على تعليقات المتابعين بقولها: “وأي واحدة تتعرض لده متتكسفش كلنا معاكي وفضهرك وبرافو إنه فعصر السوشيال ميديا هنقدر نوقف القرف ده”.

تميم يونس يرد على فيديو طليقته ندى عادل بشكل غير مباشر :

وكان تميم يونس قد رد وبطريقة غير مباشرة على فيديو طليقته وما صاحبه من جدل خلال الساعات القليلة الماضية علة مواقع التواصل الاجتماعي واتهامها له باغتصابها أثناء فترة زواجهما.

وقال تميم: “هذا لم يحدث ولن يحدث، وهذا الكلام أول مرة أسمع عنه، وأسرتي كذلك، ولن أتخذ أي إجراء إلا في حال مقاضاتي”، وذلك في فيديوهات نشرها عبر خاصية “ستوري” في “إنستغرام”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: