بعد تخلي ريال مدريد عنه .. هل يرتدي راموس قميص بايرن ميونيخ ؟

جرت العادة، ان يعود اللاعب عبل اعتزاله الى ناديه الأم، إلا أن النجم الإسباني سيرخيو راموس، والراحل مؤخراً عن ريال مدريد، لا يبدوا أنه يسير بهذا الإتجاه ليختتم مسيته الكروية في اشبيلية.

وعلى الرغم من العشق والمحبة في قلب راموس لنادي اشبيلية، الا ان راتبه الكبير والمقدر بـ12 مليون يورو سنوياً، يجعل امر العودة الى النادي الأم أمراً شبه مستحيل حسب رؤية موقع “شبورت ون” الألماني.

الا ان الأموال التي يملكها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تمكنه من التعاقد مع راموس بكل اريحية، خاصة انه بحاجة لمدافع ليحل محل المدافع البرازيلي، تياجو سيلفا.

ايضاً ذلك ينطبق على ناديي الدوري الانجليزي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد أيضا، لكن ماذا عن بايرن ميونخ؟!

فبعد رحيل دافيد ألابا وجيروم بواتينج وخافي مارتينيز عن بايرن ميونيخ، سيكون يوليان ناجلسمان المدرب الجديد امام تحدي كبير ومشكلة تتمثل في نقص حاد في المدافعين اصحاب الخبرة الطويلة والمستوى العالي.

ويبدو ان راموس يمكنه رؤية نفسه في “زيبنر شتراسه” (مقر بايرن ميونيخ) مستقبلاً، حيث قالت صحيفة المانية “بيلد”، ان وكيل اعمال اللاعب الاسباني قد قام بالتواصل مع ادارة البايرن قبل لمدة لجس النبض في ميونيخ، من اجل معرفة ان كان من الممكن التعاون بين راموس والنادي البافاري.

الا ان الرئيس التنفيذي المستقبلي لنادي بايرن، أوليفر كان، كان قد صرح في فبراير من العام الماضي بأنه ليس هناك أي شيء بخصوص اهتمام بايرن بالمدافع الإسباني، فالسن والراتب يمكن أن يكونا عاملين حاسمين، في عدم وجود اهتمام قوي بالأمر.

لكن بالنظر للواقع الحالي، فراموس الان اصبح مختلفاً عما كان في فبراير من العام الماضي، حيث اصبح متاحاً للتوقيع بشكل حر ودون اي شرط جزائي، فهل سيكون لذلك اثر في نفوس ووجهات نظر ادارة بايرن بالمستقبل القريب؟

وفي النهاية، شكك موقع “شبورت ون” الألماني في امكانية التعاقد ما بين راموس والنادي البافاري، على الرغم من من حاجة النادي الألماني الماسة للتعاقد مع مدافعين كبار.

اترك تعليقا
%d مدونون معجبون بهذه: