حملة شكر على تويتر لأبطال مستشفى النور التخصصي لدورهم في خدمة ضيوف الرحمن

دشن مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاق حمل اسم “شكراً أبطال مستشفى النور”، تقديراً لهم على جهودهم في خدمة ضيوف الرحمن بموسم الحج الحالي 1440 – 2019.

وقام الأطباء والطبيبات والممرضين والممرضات في مستشفى النور في مكة بجهود مضنية خدمة لضيوف الرحمن طوال فترة الحج منذ البداية وحتى كتابة هذه السطور، ما استوجب من رواد مواقع التواصل الاجتماعي توجيه الشكر لهم على جهودهم الجبارة في خدمة حجاج بيت الله الحرام.

وتجلت اجمل صورة في احدى الموظفات السعوديات بمستشفى النور وتعمل بقسم شئون المرضى بالمستشفى التخصصي النور في مكة المكرمة، والتي حضرت الى عملها مدهشة جميع زملائها وزميلاتها للقيام بعملها كالمعتاد في خدمة ضيوف الرحمن وذلك على الرغم من وفاة والدتها منذ حوالي خمسة أيام.

الموظفة حنان هوساوي ضربت أروع الأمثلة في العمل بحب واخلاص متغلبة على مشاعرها على الرغم من حجم الألم بوفاة والدتها، مقدمة الخدمة لحجاج بيت الله الحرام، وتعود اخر اليوم الى منزلها مشاطرة اهلها واشقائها وشقيقاتها الم فقدانها امها.

وقالت حنان هوساوي : إنها تعمل في وزارة الصحة منذ عشرين عاماً، حيث كان دوامها دائماً في مكة المكرمة.

وأشارت هوساوي إلى أن جميع سنوات عملها كانت تشارك فيها مرابطات الحج، وتقدم الخدمة للمرضى من ضيوف الرحمن، حيث أصبحت تفتخر بالسنوات التي قضتها في خدمة حجاج بيت الله الحرام.

وتابعت”هوساوي” أنها عندما تلقت نبأ وفاة والدتها كانت في أول يوم من المرابطة، وقد رضيت بقدر الله وقررت مواصلة عملها في قسم شؤون المرضى بمستشفى النور التخصصي؛ رغبة منها في ألا ينقطع عملها الذي بقيت عليه منذ تعيينها في الصحة، سائلة الله أن يتغمد والدتها بواسع رحمته ويدخلها جنات النعيم.

بالإضافة الى قصة الموظفة حنان هوساوي، قام المستشفى ب18 عملية عظام بيوم واحد لحجاج بيت الله الحرام الذين تعضوا لكسر في العظام خلال ادائهم مناسك الحج.

واجرى اطباء مستشفى النور الأبطال خلال 10 أيام اكثر من 120 عملية .

العمليات التي قام بها الأطباء الأبطال شملت 18 عملية عظام في يوم واحد، حيث اجريت العمليات لحجاج بيت الله الحرام من ضيوف الرحمن على أيدي الفرق الطبية في قسم جراحة العظام بالمستشفى التخصصي على مدار 24 ساعة لانجاح واتمام هذه العمليات الجراحية.

وشملت العميلات العظمية كسور في الأطراف العلوية والسفلية بالإضافة الى عمليات استبدال فاصل ومسمار نخاعي وحالات اخرى.

جدير بالذكر أن مستشفى النور التخصصي في مكة المكرمة يقدم عادة خدماته العلاجية لحجاج بيت الله الحرام بأيدي الفرق الطبية المكونة من نخبة من الإستشاريين والأطباء المقيمين، وفرق تمريضية مميزة ومتخصصة بجراحة العظام على مستويات عالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.