راموس يعرض نفسه على باريس سان جيرمان

بعدما ودع ناديه العريق ريال مدريد صباح اليوم الخميس، وبعد سيل من التكهنات التي اعقبت الاعلان الرسمي عن رحيله عن قلعة سانتياغو بيرنابيو بمؤتمر تكريمي للاعب على مسيرته التي امتدت لـ16 عاماً، لم يدخر سيرخيو راموس الوقت من اجل تحديد وجهته القادمة،.

وبدأ القائد السابق لريال مدريد في تحديد خطواته القادمة في مسيرته الكروية المثيرة، بعد تأكيده خلال المؤتمر الصحفي انه لم يتفاوض مع اي نادي اخر، مع تأكيده على تلقي الاتصالات من عدة اندية، الا انه كان مصمماً على البقاء في الريال.

وقال راموس انه لم يفكر اطلاقاً في التحدث مع اي نادي، منذ بداية العام عندما كان حراً في التفاوض، حيث جائته المكالمات التي لم يأخذها بالحسبان، على اعتبار انه يريد البقاء في ريال مدريد، الا انه الان سيبدأ في البحث عن خيار يناسيه.

من جانبها، اكدت صحيفة “أس” الاسبانية، نقلاً عن مصادر مطلعة في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ان راموس بالفعل قام بعض نفسه على النادي الباريسي خلال الساعات الماضية.

وأشارت الصحيفة، ان وكيل أعمال راموس نقل رغبة اللاعب في الانتقال لباريس، وانه لا يمانع من اللعب بالدوري الفرنسي.

ويعد خيار الدوري الفرنسي وتحديداً نادي باريس سان جيرمان مثالياً للاعب كراموس، حيث سيعتاد اللاعب على اجواء الدوري والفريق الفرنسي بسبب تواجد عدد من زملائه السابقين في مدريد كالحارس كيلور نافاس، ودي ماريا، اضافة للعديد من اللاعبين الأخرين كسيرجيو ريكو، وأندير هيريرا، وخوان بيرنات، كما يحب راموس فكرة أن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو يتحدث الإسبانية.

ويحتاج النادي الباريسي لقلب دفاع قوي خاصة ان الفريق يعاني من الدفاع منذ رحيل البرازيلي تياجو سيلفا إلى تشيلسي الإنجليزي في الصيف الماضي، ولن يجد أفضل من راموس لسد هذا العجز.

اضف لكل ذلك، ان نظام الضرائب الفرنسي يجعل راموس متشجعاً ومفضلاً للعب في فرنسا، حيث وبحسب قانون الضرائب الفرنسي، حيث يخضع 30% من صافي الراتب للعامل الأجنبي لما يسمي ضربية “مكافآت الترحيل إلى الوطن”، وهو ما يعني أن راموس قد يتمكن من توفير عدة ملايين من الراتب الإجمالي الذي يمكن أن يدفعه له النادي الباريسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: