رئيس بايرن ميونخ يرد بوضوح على انباء انتقال ليفاندوفسكي الى ريال مدريد

بعد انباء وجدل، رد رئيس بايرن مونيخ السيد هربرت هاينر على الشائعات التي سادت حول مستقبل نجم البافاري روبرت ليفاندوفسكي خلال الفترة الماضية رداً قاطعاً ومؤكداً على استمرار اللاعب طويلاً داخل أليانز آرينا.

وكانت صحيفة “آس” الإسبانية والمقربة من ريال مدريد قد نقلت خبراً مفاده أن ليفاندوفسكي يفكر في مغادرة بايرن ميونيخ نحو تحدٍ جديد خارج ألمانيا، مرجحة أن تكون وجهة اللاعب القادمة الى ريال مدريد.

وللاعب البولندي الدولي عقد مع النادي البافاري يمتد حتى صيف 2023، وبذلك يكون مقيداً في الخروج ومرهون لموافقة ادارة النادي البافارية.

وأكد السيد هربرت هاينر استحالة تفريط النادي الألماني باللاعب البولندي حيث قال “روبرت ليفاندوفسكي هو أفضل مهاجم في العالم بالوقت الراهن”.

وأضاف :  “لا يزال أمامه عامين في عقده معنا، أتصور أنه سوف يكمل معنا لمدة أبعد من ذلك”.

وانهى هاينر تصريحاتد بالقول : “روبرت هو ثروة بالنسبة لنا”.

جدير بالذكر ان صحيفة “آس” الإسبانية زعمت  في تقريرها ان اللاعب صاحب الثلاثين عاماً بات يشعر بالملل بعدما حقق كل شيء بألمانيا على مدار 10 اعوام سواء في بايرن او بوروسيا دورتموند.

كما تجدر الاشارة الى ان ليفا اعترف في عدة مناسبات انه كان قريباً من الانتقال للريال، الا ان بعض التفاصيل حالت بينه وبين الانتقال وجعلته يفضل بايرن ميونخ مثل ضمان المشاركة أساسيًا.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: