ريال مدريد يعطي ابراهيم دياز الحرية لحسم مستقبله خلال سوق الانتقالات الصيفية

قرر نادي ريال مدريد الاسباني، ان يعطي لاعبه الشاب ابراهيم دياز، الحرية الكاملة في مستقبله خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وفقاً لما نقلته صحيفة آس الإسبانيية خلال تقرير لها نشرته مساء أمس الأربعاء.

وكان دياز يلعب في صفوف ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة، حيث قدم مستوى جيد نسبياً، على الرغم من انه لم يتم الاعتماد عليه كلاعب أساسي، ما حفز النادي الايطالي على ضمه بشكل نهائي او حتى العمل على تمديد الاعارة لموسم اخر.

وحسب الصحيفة الإسبانية، فان ابراهيم دياز تلقى العديد من العروض خلال الفترة الماضية، الا انه اصر على رفضها كلها، وذلك رغبة منه في الاستمرار وحصد النجاح مع النادي الملكي.

كما أن دياز وبحسب التقرير الاسباني، سيبقى في ميلان لموسم اخر على سبيل الاعارة، وذلك حال شعر انه لن يحصل على دقائق كافية في ريال مدريد، حيث سيكون ذلك متوقف على اللاعبين الذين سيغادرون النادي أولاً، وعلى الاجتماع الذي سيعقده مع المدرب الجديد كارلو أنشيلوتي.

وبحسب الصحيفة، فقد منح الريال الحرية الكاملة لابراهيم دياز ليتخذ قراره ان كان يريد الاستمرار في مدريد او البقاء في ميلان لموسم اخر، مع التاكيد على ان الملكي لا يفكر مطلقاً ببيع اللاعب.

اترك تعليقا
%d مدونون معجبون بهذه: