يلا شوت مباريات اليوم: مباراة الاتحاد وذوب آهن بث مباشر عبر بي ان سبورت

رابط مباراة الاتحاد بث مباشر

القدس للأنباء – تشهد بطولة دوري ابطال اسيا اليوم مباريات قوية، وبعدما تمكن النصر السعودي من التاهل على حساب نظيره الوحدة، ينتظر جماهير الكرة السعودية مشاهدة مباراة الاتحاد وذوب آهن مباشر من أجل اكتمال فرحتها بتأهل الفريق السعودي الثاني خلال هذه الليلة الى دور ربع نهائي دوري ابطال اسيا.

وتقام مباراة الاتحاد السعودي وذوب آهن مباشر عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك على ارضية ملعب استاد حمد الكبير الواقع في دولة قطر.

وكانت مباراة الذهاب بين الاتحاد السعودي وذوب آهن اصفهان الايراني انتهت بفوز الفريق السعودي بهدفين مقابل هدف، مما يعني بأن المباراة ما زالت مفتوحة على مصراعيها لتأهل احد الفريقين، وسستعرض في هذه المقالة حسابات تأهل كلا الفريقين.

حسابات التأهل خلال مباراة الاتحاد ضد ذوب اهن اصفهان اليوم:

تأهل الاتحاد السعودي الى دور ربع نهائي دوري ابطال اسيا مرهون بأقدام لاعبيه، حيث يمتلك لاعبوا الاتحاد مصيرهم بعد تحقيقهم الفوز في الذهاب بهدفين مقابل هدف، وفي حال انتهت مباراة الاتحاد وذوب آهن اصفهان التي تبث مباشر عبر رابط يلا شوت بالتعادل فإن التأهل سيكون من نصيب الاتحاد السعودي، كما ان فوز الاتحاد باي نتيجة خلال مباراة اليوم يعني تأهله.

وهناك حالة وحيدة يمكن خلالها ان يخيب الاتحاد امال جماهيره وعدم التأهل الى دور ربع نهائي البطولة الاسيوية، وهي الخسارة بهدف نظيف او الخسارة باي نتيجة بفارق هدفين.

اما في حال انتهت مباراة الاتحاد السعودي ضد ذوب اهن اصفهان اليوم بفوز الاخير بفارق هدف وكانت اهدافه تفوق الهدفين فان الاتحاد السعودي سيتأهل ايضاً الى ربع النهائي.

المواجهات المباشرة بين الاتحاد السعودي وذوب آهن اصفهان الايراني:

تقابل الاتحاد وذوب آهن اصفهان ثلاث مرات قبل مباراة اليوم التي تبث مباشر عبر موقع يلا شوت، فاز الاتحاد في واحدة وهي مباراة الذهاب لهذا الدور من البطولة والتي أقيمت على استاد ال مكتوم بالامارات، في حين خسر الاتحاد في دور المجموعات من موسم 2010 امام ذوب آهن بهدف نظيف، وتعادل الفريقان ايضاً في ذلك الموسم بهدفين لكل منهما.

تاريخ الاتحاد وذوب اهن اصفهان في البطولة الاسيوية:

يملك الاتحاد السعودي تاريخ كبير في دوري ابطال اسيا، حيث سجلت عدد مشاركاته في البطولة 13 مرة، حقق خلالها اللقب مرتين، في حين شارك الفريق الايراني في البطولة في 9 مناسبات، لم يسبق له ان حقق اللقب.

يلا شوت موعد مباراة الاتحاد مباشر:

ستقام مباراة الاتحاد اليوم مباشر عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت العاصمة السعودية الرياض، حيث تقام المباراة على ارض محادية خارج دولة ايران نظراً للمشاكل السياسية بين البلدين السعودية وايران، وتحتضن قطر مباراة اليوم على استاد حمد الكبير.

هذا وسيتم نقل احداث بث مباراة الاتحاد وذوب آهن مباشر عبر رابط موقع يلا شوت وبي ان لايف اون لاين، كما يتم بثها عبر بي ان سبورت وكذلك قناة الكأس الرياضية.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.