مفاجآة .. رياض محرز على رادار برشلونة

قالت تقارير صحفية انجليزية، ان سوق الانتقالات الصيفية قد يشهد مفاجآة من العيار الثقيل، في نادي مانشستر سيتي الانجليزي، حيث ان النجم الجزائري رياض محرز بات على رادار نادي برشلونة الاسباني.

وأكدت صحيفة “ميرور” البريطانية، ان النادي الكتالوني يراقب عن كثب خلال الفترة الحالية كل من الثنائي رحيم ستيرلينج ورياض محرز.

ويعتبر خبر رحيل ستيرلينج قد لا يكون مفاجأة كبيرة، حيث ابتعد اللاعب عن التشكيل الأساسي لبيب جوارديولا في الأسابيع الأخيرة، وتم ربطه ببرشلونة منذ ساعات.

الا ان خبر مراقبة برشلونة لرياض محرز هو الخبر الثقيل، حيث بات النجم الجزائري في الفترة الأخيرة يحصل على دقائق لعب منتظمة تحت قيادة جوارديولا الذي لا يترك مناسبة دون الاشادة به وبمستواه، كما لا يتوقع احد انتقاله الى برشلونة خلال الميركاتو الصيفي حالياً.

وكان رياض محرز قد اعلن في مناسبات عدة انه سعيد في مانشستر مستبعداً انتقاله الى ارسنال، وهذا ما يعطي الراحة لمحبي ومشجعي مانشستر سيتي.

ولكن مع ظهور برشلونة في الأمر، فقد تختلف الأمور مع اللاعب الجزائري، خاصة مع الأنباء المتداولة حول رحيل رحيم سيترلينج أيضًا وربطه بالنادي الكتالوني.

وبحسب برنامج “الشيرنجيتو” الاسباني الشهير، فان الدولي الجزائري يبحث عن تحدي جديد خارج اسوار الاتحاد هذا الصيف، وهو ما تم مناقشته مع النادي الكتالوني بالفعل.

محرز في مانشستر سيتي .. ارقام واحصائيات :

لعب محرز مع مان سيتي 141 مباراة بجميع المسابقات منذ انتقاله اليه قادماً من ليستر سيتي، حيث سجل خلال مسيرته هذه 48 هدفاً، وصنع 38 هدفاً لزملائه تحت قيادة المدرب الاسباني بيب جوارديولا، على الرغم من عدم انتظامه في اللعب مع الفريق.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: