يلا شوت الآن رابط مشاهدة مباراة الاتحاد وذوب اهن بث مباشر اليوم بدوري أبطال أسيا كورة اون لاين

الآن رابط مشاهدة مباراة الاتحاد وذوب اهن بث مباشر اليوم تابع لايف دوري أبطال أسيا كورة اون لاين

نقدم لكم وعبر موقع القدس للأنباء – قسم الرياضة رابط ومشاهدة بث مباشر لمباراة الاتحاد وذوب آهن اليوم الاثنين 12 أغسطس 2019، عبر قناة بي ان سبورت ويلا شوت وكورة لايف اون لاين اليوم يوتيوب بدون تقطيع للجوال والكمبيوتر، حيث ستقام المباراة ضمن تصفيات كأس أبطال آسيا 2019 بدور الستة عشر.

وستنطلق اليوم يلا شوت رابط مشاهدة مباراة الاتحاد وذوب آهن بث مباشر ونقل حي اليوم، حيث سيلقى اتحاد جدة السعودي نظيره ذوب آهن أصفهان الإيراني ضمن منافسات ومباريات الإياب في دور ال16 من دوري أبطال آسيا 2019، حيث ستقام المباراة على ارض ملعب واستاد “حمد الكبير” بقطر.

وكالعادة، ستقوم مجموعة بي ان سبورت الرياضية القطرية نقل مباراة الاتحاد مباشر وذوب اهن اصفهان بث مباشر من خلال القناة الأولى BeIN SPORT HD 1 “بي ان سبورت 1 الرياضية أتش دي”.

يلا شوت وحول موعد انطلاق ومشاهدة مباراة الاتحاد وذوب اهن مباشر اليوم ، ستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة “توقيت المملكة العربية السعودية”، تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت قاهرة المعز “توقيت جمهورية مصر العربية”، تمام الساعة الثانية عشرة بتوقيت أبو ظبي “توقيت دولة الإمارات العربية المتحدة”.

أما بالنسبة للمعلقين فسيكون في التعليق على لينك ورابط مباراة الإتحاد اليوم السيد حسن العندروس ومحمد السعدي .

وكان الاتحاد قد واجه ذوب أهن في مباراة الذهاب والتي انتهت بفوز كبير للعميد الإتحاد بهدفين مقابل هدف واحد، حيث سجل أهداف مباراة الإتحاد وذوب أهن في مباراة الذهاب كل من لويس خيمينيز وزياد الصحفي.

ووصل نادي الإتحاد الجداوي الى دور الستة عشر من بطولة ابطال أسيا كونه صاحب المركز الثاني في المجموعة رقم “2”، برصيد نقاط 11 نقطة، جمعهم خلال مبارياته في البطولة من خلال 3 انتصارات وهزيمة واحدة وتعادل بمباراتين.

كما أن نادي ذوب أهن الإيراني قد وصل لدور ال16 في دوري الأبطال الأسيوي بعد تصده للمجموعة الأولى برصيد 12 نقطة جمعها من خلال مبارياته التي كانت نتائجها 3 انتصارات والتعادل في ثلاث مباريات اخرى.

كورة أون لاين وتعتبر مباراة الاتحاد بث مباشر ضد ذوب أهن في الإياب مباراة قوية جداً، حيث أن الإتحاد حتى الأن لم يحسم الصعود على الرغم من فوزه في مباراة الذهاب بثنائية مقابل هدف واحد، حيث يملك ذوب أهن فرصة حقيقية للتأهل، بسبب القارق الصغير بين الفريقين في مباراة الذهاب التي خاضها الفريقان على أرضية ملعب “زعبيل” بالإمارات العربية المتحدة.

وخلال مباراة الذهاب، كان الإتحاد قد تلقى هدفاً مبكراً في بداية المباراة بالشوط الأول، إلا أن الدولي لويس خيمينيز والقادم حديثاً لصفوف العميد قد عدل النتيجة سريعاً بأول هدف للعميدالسعودي، ليضاعف النجم زياد الصحفي النتيجة بهدفه الثاني ليضع قدماً للإتحاد في دور ربع النهائي من البطولة.

كيف يخطط لويس سييرا لمباراة الاتحاد وذوب أهن مباشر اليوم ؟؟؟

بعد تفكير عميق قرر المدرب التشيلي لويس سييرا الاعتماد على 4 لاعبين أجانب في فريق الإتحاد، وهي القائمة التي ستخوض منافسات بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.