تعرف على اول صفقات انشيلوتي في ريال مدريد

نقلت صحيفة ايطالية ـ ان المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد كارلو انشيلوتي حدد اولى صفقاته الهجومية خلال الميركاتو الصيفي الحالي 2021-2022.

وقالت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، ان المدرب الايطالي يسعى لضم الجناح المكسيكي هيرفينغ لوزانو، لاعب نابولي الايطالي الى صفوف الفريق المرينجي الاسباني

وتابعت الصحيفة، ان انشيلوتي يرى ان لوزانو سيكون اضافة نوعيى لقوة ريال مدريد الهجومية، كما ان الصفقة لن تمثل عبئاً على ميزانية الريال المالية.

وبحسب الصحيفة، فان ادارة الملكي قد تعرض ما بين 50 الى 60 مليون يورو على ادارة نابولي لاقناعها بالتخلي عن خدمات اللاعب المكسيكي.

وبحسب الصحيفة، فان هناك عقبة وحيدة تقف أمام رغبة أنشيلوتي، حيث تتمثل برغبة أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي في الحفاظ على قوام الفريق الأساسي خلال الموسم المقبل.

واضافت “توتو سبورت”، ان دي لورينتيس يريد الحفاظ على لاعبيه من اجل المنافسة على الألقاب خلال الموسم القادم تحت قيادة المدرب الجديد للفريق لوتشيانو سباليتي.

اللاعب المكسيكي لوزانو يبلغ من العمر 25 عاماً، وشارك في 32 مباراة بقميص نابولي الموسم الماضي، وسجل 11 هدفاً وصنع 3 اهداف اخرى لزملائه.

كما ان لوزانو لعب تحت قيادة انشيلوتي عندما كان مدرباً لنادي نابولي، حيث طلب المدرب الإيطالي حينها التعاقد مع اللاعب وضمه لصفوف الفريق الجنوبي عندما كان الجناح المكسيكي ينشط في صفوف آيندهوفن الهولندي.

اترك تعليقا
%d مدونون معجبون بهذه: