أحمد السعدني ينعى طليقته بكلمات مؤثرة، وتعاطف فني كبير معه ، وشيرين تعتذر منه وتنعى طليقته أمل سليمان

الفنان احمد السعدني تعرف على طليقته امل سليمان عام 2003 بعد قصة حب من النظرة الأولى !

نعى الفنان المصري احمد السعدني طليقته وام اولاده أمل سليمان، وذلك بعد تعرضها لأزمة قلبية حادة ومفاجئة أدت لوفاتها، ما دفع الفنان السعدني للحديث لأول مرة في حياته على الإعلام والسوشيال ميديا عن حياته الشخصية.

وكان اول مرة التقى فيها احمد السعدني بالراحلة أمل سليمان في العام 2003 وذلك عندما كان قريب من صدمها بسيارته، ليقع في حبها ومن أول نظرة.

وتزوج الفنان احمد السعدني بعدها بشكل سريع لينجبا طفلهما الأول، لتخرج عليهم المشاكل، خاصة بسبب ان السعدني لا يتحمل المسؤولية وتسببت بالمشاكل في العديد من المرات لتطلب امل سليمان الطلاق منه اكثر من مرة.

ووقع الطلاق بشكل شفهي بين السعدني وسليمان 4 مرات، وذلك فقط في العام الأول للزواج، الا ان رجال الدين أكدوا لكليهما في حينه ان الطلاق ليس سهلا وله شروط، حيث ان ما قام به يأتي في اطار “لعب العيال” حسب تعبيره.

ولم تتوقف الأمور لهذا الحد، حيث سارت الأمور بتطبيق شروط الطلاق ليقع الإنفصال الأول في ما بين الزوجين، ويعيش احمد السعدني حياته لوحدة، دون الشعور بالراحة، ليطلب مراجعتها وعودتها وبالفعل عادت اليه من جديد منجبة طفله الثاني، لتعود المشاكل مجدداً.

واستسلم الفنان احمد السعدني للجانب الأناني داخله، وانفصلا من جديد للمرة الثانية، حيث شعر بعدم الراحة راغباً وعبراً عن أمله في عودتها اليه من جديد.

وكان الفنان والممثل المصري احمد السعدني بداخله يقول انه سيعود في الوقت المناسب، وذلك بعد بلوغه سناً معيناً، يستطيع فيه تحمل المسئولية، الا ان الوقت لم يكن في صالحه، لتتوفى بعد اخر اتصال بينهما، حيث لم تكن تعاني من أي مشاكل صحية الا انها كانت تعاني من ضغط الوقت فقط.

وقال احمد السعدني في منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي : “ماتت ومشيت وقررت تسيبني للأبد.. كنت فاكرها هتستناني ومتأكد من ده.. مستحيل تحب حد غيري.. مجاش في بالي إنها ممكن تموت دلوقتي صغيرة”،

ولفت السعدني في منشوره على انستجرام إلى كونها توفيت وتركت له “الطفلين والندم”.

عمري في حياتي ما اتكلمت عن حياتي الشخصيه لكن حسيت اني لازم اعمل كده دلوقتيفذكر إن الذكري تنفع (المؤمنين)او الكافرين او…

Posted by Ahmed Elsaadany on Saturday, August 10, 2019

ووجه في كلمته اليها في منشوره وعداً الى انه استوعب الدرس ولكن متأخراً للأسف بعد ان حرم منها، مؤكداً انه سيكون على قدر المسئولية ، واصفاً إياها بـ”حبيبة عمره الوحيدة”.

وكتب “السعدني” رسالة مطولة ومؤثرة ومبكية نشرها عبر حسابه على موقع الصور الاجتماعي ” إنستجرام” ، قال فيها: “عمري في حياتي ما اتكلمت عن حياتي الشخصية لكن حسيت إني لازم أعمل كده دلوقتي”.

وأضاف الفنان احمد السعدني : “يوم 9 سبتمبر 2003 حب من أول نظرة في الشارع ما بين معهد السينما، حيث كانت تدرس ومعهد فنون مسرحية حيث كنت ألهو وأدرس برضه ميضرش كنت راكب عربية وكانت ماشية على رجليها كنت هخبطها لكن حصل خير لا محصلش قوي خبطتتي هي في قلبي: حب، تقطيع شرايين، سنة خطوبة، سنة كتب كتاب، شهر جواز، ثم خلفة أول ولد.. هنا بدأت المشكلة اللي بكتب الكلام ده عشانها”.

وتابع الفنان السعدني : “أنا زي كتير للأسف شباب anti تحمل مسئولية بص لنسب الطلاق وأنت تفهم انا بيجيلي أرتيكرية لما أحس إني مسئول وهي برضه حبيبتي زي بنات كتير بتقول طلقني أكتر مبتنطق اسمي.. كانت النتيجة في أول سنة بس حوالي ٤ طلاق شفهي كل الشيوخ ساعتها قالولنا ده لعب عيال الطلاق ليه شروط زي الجواز تمام.. اسكت بقي لا تعالى يا عم طبق الشروط آدي أول طلقة”.

وأوضح: ” قشطه يا باشا عشت حياتك؟ آه …ارتحت؟ لا.. وحشتني وحشني حنيتها وحبها وهبلها متيجي نرجع يا بت يلّا يا متخلف هووب جبنا تاني ولد نفس الإحساس نفس الأرتيكرية بس المرادي صمود مش هينفع طلاق تاني لا تصدق نفعت الجانب الأناني في شخصيتي غلبني.. يا عم كبر مخك وعيش حياتك المشكلة إني عمري ماارتحت كنت عايز حضنها وحنيتها وهبلها بس كنت بأجل الرجوع يمكن أكبر أو أعقل أو أقدر أتحمل المسئولية بجد حددت لنفسي سن معينة أرجعلها فيها قال يعني حبقي نضجت بس ملحقتش”.

واستطرد: “ماتت في لحظة كانت بتكلمني قبلها بساعة ومكانتش عيانة كان عندها ضغط زي أغلب الشعب المصري.. الحمد لله ماتت ومشيت وقررت تسبني للأبد.. كنت فاكرها حتستناني ومتأكد من ده مستحيل تحب حد غيري مجاش في بالي إنها ممكن تموت دلوقتي صغيرة وأكتر واحدة في حياتي شفتها بتحب الحياة وعندها طاقة إيجابية، ماتت وسابتلي الولدين والندم”.

واختتم حديثه قائلًا: “أنا متاكد إنك في الجنة روحتي للي خلقك يوم عرفة وأميرة وست البنات والستات ونضيفة وكريمة وصنتي ولادي وبيتي، بحبك يا أمل حياتي اللي اتهد.. وأوعدك المرادي هشيل المسئولية.. للأسف اتعلمت الدرس بس بعد ما اتحرمت من حنيتك وحضنك، وولادك كمان اتحرموا من أحن أم ربنا يقدرني وأربيهم أحسن ما كنتي عايزة بحبك ومش بطلب منك غير إنك تسامحيني، ربنا يرحمك ويرحمني ويرحم ولادنا يا حبيبة عمري الوحيدة”.

الفنانة شيرين تنعى طليقة احمد السعدني وتعتذر منه 

من جانبها نعت الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبدالوهاب طليقة الفنان احمد السعدني وذلك عبر تدوينة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقالت الفنانة شيرين في تغريدتها  : “إنا لله وإنا إليه راجعون.. بعزي في الفقيدة الغالية زوجة صديقي وأخويا أحمد صلاح السعدني السابقة وأم أولاده. أنا آسفة إني مش جنبك في الظروف دي.. في الجنة ونعيمها إن شاء الله ويصبر قلبك ويخليلك ولادك وباباك وأحبابك”.

وبعد رسالة الفنان أحمد السعدني المؤثرة بوفاة زوجته وأم أولاده، ساد التعاطف الكبير معه في محنته من قبل الجمهور والعديد من الفنانين والفنانات على رأسهم شيرين وأصالة نصري والفنانة نشوى مصطفى والفنان صلاح عبدالله ويسري الفخراني، والفنانة درة.

احمد السعدني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.