ريال مدريد يقترب من ضم نيمار متفوقاً على برشلونة

صحيفة فرنسية اكدت اقتراب نيمار من الرحيل الى قلعة السانتياغو بيرنابيو

في ظل الأنباء المتواترة مع اقتراب الميركاتو الصيفي من نهايته حول مصير النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، نقلت صحف فرنسية أنباءً عن قرب انتقال نيمار باتجاه ريال مدريد الإسباني، قبل اغلاق سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

ويسعى باريس سان جيرمان الفرنسي للحصول على 200 مليون يورو، وذلك للسماح للدولي البرازيلي العملاق نيمار بالرحيل عن فريق توخيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ومن دون ذلك لن يغادر نيمار الفريق تحت أي بند.

من جانبها الموندو الإسبانية، نقلت عن صحف ووسائل اعلام فرنسية، ان نيمار على اعتاب الانتقال الى ريال مدريد، وذلك بعد رفض فريقه السابق برشلونة دفع اي مبلغ للتعاقد مع الدولي البرازيلي، حيث يسعى برشلونة الى صفقة تبادلية مع سان جيرمان يحصل بموجبها على نيمار مقابل لاعب او اثنين ينتقلون الى باريس سان جيرمان دون دفع اية اموال نقدية.

وتظهر التقارير ان ريال مدريد المهتم بالحصول على خدمات نيمار البالغ من العمر 27 سنة، انه بامكان المرينجي دفع مبلغ مالي اضافة الى ادراج لاعبين في الصفقة كجاريث بيل الويلزي او خاميس رود ريجيز الكولومبي، او حتى ايسكو الاركون النجم الإسباني.

جدير بالذكر ان صحيفة الأس الإسبانية طرحت تصويتاً حول تعاقد ريال مدريد مع نيمار، حيث صوت حوالي 160911 شخص فيه، رفض 60 بالمئة منهم التعاقد مع نيمار، لأنهم ومن وجهة نظرهم ليس من المنطقي إنفاق 200 مليون يورو على لاعب مزاجي ويتعرض للكثير من الإصابات.

وانتقل قبل عامين نيمار من صفوف برشلونة الى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو (مبلغ الشرط الجزائي)، في صفقة كروية هي الأغلى في تاريخ كرة القدم حتى الان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.