العمل والتنمية : إيداع معاشات الضمان الاجتماعي والمساعدة المقطوعة لشهر ذو الحجة 1440-2019

اعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية عن ايداع مخصصات ومعاشات الضمان الاجتماعي والمساعدة المقطوعة اليوم لجميع المستفيدين من برامج الضمان ومبالغ الدعم المساند عن شهر ذو القعدة / ذو الحجة من العام 1440 في الحيابات الخاصة بالمستفيدين.

وبدأت العمل والتنمية الاجتماعية في الحسابات البنكية الخاصة بهم في بنك ومصرف الراجحي، حيث ستستمر عملية الايداع والصرف لجميع المستفيدين في باقي البنوك.

وحسب الارقام والبيانات الصادرة عن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، فتم ايداع اكثر من 2 مليار ريال سعودي لمستفيدي الضمان الاجتماعي كل شهر، لأكثر من 920 ألف مستفيد ومستفيدة من الضمان الاجتماعي والمساعدة المقطوعة والبرامج الأخرى في كل مناطق المملكة.

وبحسب العمل والتنمية الاجتماعية، فقد وصل مبلغ الضمان الاجتماعي المصروف للمستفيدين 1.39 مليار ريال، بينما بلغت المساعدات الغذائية 191.8 مليون ريال، في حين صرف حوالي 101.7 مليون ريال كبدل كهرباء، اضافة الى 336.6 مليون ريال كغلاء معيشة.

المبالغ التي تم ايدعها وتودع بكل شهر تشمل المعاشات الاجتماعية والمساعدة النقدية والمساعدة المقطوعة والمساعدة الغذائية اضافة الى بدل الكهرباء وغلاء المعيشة.

واعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في وقت سابق عن اتاحة الاطلاع على السحوبات التأدية للمستفيدين من خلال بوابة وزارة العمل اللكترونية من خلال خلال السجل الشهري للمدفوعات، حيث يتيج الكشف الاطلاع على كل التفاصيل الخاصة بقيمة ومبلغ الضمان الاجتماعي أو المساعدة المقطوعة الشهري المصروف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.