الديوان الملكي : وفاة الأمير بندر بن عبد العزيز شقيق الملك سلمان

تناقلت العديد من الصحف السعودية الرسمية والمحلية، خبراً يفيد بوفاة الأمير بندر بن عبدالعزيز شقيق الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله، ووالد الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة العاصمة الرياض اليوم الأحد.

ونعى الديوان الملكي السعودي الأمير بندر بن عبد العزيز في بيان رسمي صدر عن الديوان، وأكد البيان ان صلاة الجنازة على جثمان الأمير الراحل بندر بن عبد العزيز آل سعود ستكون عصر اليوم الأحد.

وجاء في نص بيان الديوان الملكي السعودي :”انتقل إلى رحمة الله تعالى هذا اليوم السبت الموافق 3 / 3 / 1435هـ صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود، عن عمر يناهز (79) عاماً وسيصلى عليه، إن شاء الله، بعد صلاة عصر الأحد الموافق 4 / 3 / 1435هـ في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض. تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون”،

والأمير الراحل رحمه الله بندر بن عبد العزيز ال سعود هو الإبن رقم 10 من أبناء الملك المؤسس عبد العزيز ال سعود، حيث لم يتقلد سموه في حياته أي منصب رسمي في الدولة السعودية.

ونعى العديد من الأمراء السعوديين الأمير الراحل بندر بن عبدالعزيز ال سعود وعلى رأسهم سمو الأمير تركي بن فيصل، حيث غرد عبر تويتر ناعياً له قائلاً :”رحم الله سيدى والدى الأمير بندر بن عبد العزيز”، مرفقاً بالنعي عدد من الأدعية لروح الأمير الراحل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.