بعد سقوط ريال مدريد بسباعية مهينة على يد اتلتيكو مدريد .. ماذا قال زيدان ؟

بعد انتهاء المباراة التي انتهت بسقوط مدوي لريال مدريد بسباعية مقابل ثلاثة أهداف، امام غريمه المدريدي اتلتيكو مدريد في مباريات الكأس الدولية للأبطال، تحدث المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان مبدياً غضبه من الهزيمة الثقيلة والمدوية.

وقال زيزو في تصريحات له في اعقاب المباراة : “دخلنا المباراة بشكل سيء جدا. بعد 8 دقائق بتنا متأخرين بنتيجة 2-صفر. لم تكن لنا ردة فعل لنغير شيئا”.

وأضاف زيدان أن “الشوط الأول كان صعبا. كنا سيئين في كل شيء، وبالأخص افتقدنا للحدة. سجلوا 7 أهداف، لا يمكن حدوث ذلك. كانوا أفضل في كل شيء ولا يوجد ما يقال أكثر من هذا”.

وتابع المدرب الفرنسي ولاعب ريال مدريد سابقاً : “نستعد للموسم ونحن هادئون. سنكون متحفزين بالشكل اللازم، لا أشك في ذلك. سيكون موسما طيبا، أنا مقتنع بذلك. اليوم لا يمكن أن نكون سعداء. أنا مقتنع أن لدي فريقا سينافس وسيكون جيدا”.

وواصل زين الدين زيدان قائلاً : “علينا العودة والحصول على بعض الراحة. لا يقلقني ما حدث لكني مجروح. حين تخسر، لا تلعب لتخسر، لكن هذا ما حدث، لا يمكن النظر إلى الخلف. إنها مباراة سيئة وعلينا التفكير فيما فعلناه”.

وكان نادي ريال مدريد قد تلقى خسارة ثقيلة على يد اتلتيكو مدريد بسباعية مقابل 3 اهداف، وذلك ضمن مباريات كأس الأبطال الدولية في الولايات المتحدة الامريكية، ما تسبب بصدمة كبيرة في أوساط جماهير النادي المرينجي قبل بدء الموسم الجديد.

وتسببت النتيجة بصدمة كبيرة بأوساط مجشعي وعشاق النادي الملكي، حيث كان اداء اللاعبين في المباراة أسوأ من السيْ ما سمح لاتلتيكو مدريد بالتقدم بستة أهداف حتى الدقيقة 59، وذلك على الرغم من دخول الريال المباراة بتشكيلة اساسية ضمت اللاعب الجديد ايدين هازارد.

وفي الموسم الماضي، قدم ريال مدريد كوسماً كارثياً على المستويات المحلية والقارية، حيث انهى موسمه في المركز الثالث من ترتيب الدوري الإسباني، كما ودع دوري أبطال أوروبا مبكراً من دور ال16 على يد اياكس امستردام الهولندي.

ومن المنتظر ان يسافر لاعبو ريال مدريد الى ميونيخ الألمانية للمشاركة في كأي أودي، حيث سيواجه يوم الثلاثاء القادم نادي توتنهام الإنجليزي، وبعدها بيوم سيواجه اما بايرن ميونيخ أو فينيرباهتشة التركي.

وسيلعب ريال مدريد مباراة ودية ضد نادي سالزبورغ النمساوي في السابع من اغسطس القادم، وبعدها سيبدأ موسمه الجديد في الدوري الأسباني في السابع عشر من الشهر نفسه ضد مضيفه سيلتا فيغو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.