هل يشارك ميسي مع برشلونة في نهائي السوبر أمام بيلباو ؟

تناقلت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية اليوم السبت، أنباء عن رغبة ليونيل ميسي قائد واسطورة نادي برشلونة التواجد في قائمة النادي لمواجهة أتلتيك بيلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وقالت صحيفة سبورت التي ذكرت الخبر، أن تشكيلة الفريق في اللقاء المرتقب تعتمد على قرار ميسي وقدرته على المشاركة في هذه المباراة الهامة.

وأشارت الصحيفة الى ان المدرب الهولندي والمدير الفني لنادي برشلونة رونالد كومان، قام بوضع خطتين للمباراة احداها تتضمن تواجد ميسي والثاني يغيب عنها، حيث سيظل على ذلك لاخر لحظة لأخذ موقف اللاعب الأرجنتيني.

ويتمسك ميسي بالأمل من أجل المشاركة مع النادي في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وكان ميسي قد غاب عن الفوز الأخير لبرشلونة في مباراة نصف النهائي والتي حسمت بركلات الترجيح أمام ريال سوسيداد يوم الأربعاء الماضي، وذلك بداعي اصابته العضلية.

من جانبها قالت صحيفة آس الإسبانية، أن المشكلة التي يعاني منها ميسي تحتاج لعشرة أيام للتعافي التام منها، ما يرجح امكانية غياب البرغوت عن المباراة النهائية المقررة يوم الأحد القادم مع أتلتيك بيلباو.

ويبقى ميسي معلقاً بالأمل ومبتعداً عن اليأس في حلمه بالمشاركة في المباراة، حيث يطمح للمشاركة كأساسي من أجل المساعدة على الفوز باللقب.

في المقابل،تسود حالة من التشاؤم في برشلونة ازاء اصابة ميسي ودورها في عدم مشاركته في النهائي، وذلك لأن الإصابة لها معدل انتكاس كبير ، ماد قد يدفع كومان لاستثنائه من المشاركة كي لا يخسر خدماته لفترة طويلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: