ريال مدريد يستعد لاستعادة صدارة الليجا أمام أوساسونا بعد تأجيل مباراة أتلتيكو مدريد

يلتقي نادي ريال مدريد الاسباني نظيره أوساسونا مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليجا”.

وتعد هذه المباراة، هي الأولى لكتيبة المدرب زين الدين زيدان خارج الديار في العام الجديد 2021، حيث ستقام المباراة على ملعب “آل سادار” مباراة الليلة.

ويسعى ريال مدريد خلال هذه المباراة الى الإنقضاض على صدارة ترتيب الدوري الإسباني، خاصة مع تأجيل مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو بسبب الأحوال الجوية السيئة.

ويحتل أوساسونا المركز ما قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، جمعها من الفوز في 3 مباريات، وتعادل في 5 وخسر في 8 مباريات هذا الموسم.

في المقابل يحتل نادي ريال مدريد وصافة جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، خلف المتصدر أتلتيكو مدريد الذي يملك 3 مباريات مؤجلة بفارق نقطتين.

وخلال مبارياته هذا الموسم، فاز الريال في 11 مباراة، وتعادل في 3 وخسر في 3 مباريات.

وصرح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد قبل المباراة قائلاً :”تلعب على ملعب صعب ضد منافس قوي، ولكن نعلم ما الذي نراهن عليه وعلينا ان نكون مستعدين لتقديم أفضل ما لدينا، واللعب بشكل جيد والدفاع بقوة. هناك عدة عوامل يجب التركيز عليها من أجل الفوز”.

وأضاف: “نتطلع جميعاً إلى اللعب والملعب جيد. سنسافر هذا المساء و نستعد للمباراة كالمعتاد. ستكون مباراة مختلفة بسبب الطقس. إذا كان من الممكن اللعب فسنلعب وإن لم يكن ممكناً، لن نلعب. علينا ان نسافر اليوم ولا يوجد خيار آخر. إنها التزامات ونحن نفعل ما يتعين علينا القيام به بصفتنا ريال مدريد”.

وعن إدين هازارد، قال مدرب ريال مدريد:”إنه معنا ويتدرب بانتظام. لا أعرف ما إذا كان مستعداً للعب 90 دقيقة. سنرى كيف سيكون الوضع غداً”.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت مصر، الحادية عشرة بتوقيت دولة الإمارات، وسيتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات بي ان سبورت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: