بعد 3 أشهر .. فوز الفهد تخرج عن صمتها وترد على متهميها بفيديو اباحي مع شاب في سيارة

خرجت النجمة الفاشينيستا الكويتية الشهيرة فوز الفهد عن صمتها لترد على من قاموا باتهامها بالظهور في مقطع فيديو اباحي خليع مع احد الشبان داخل سيارة منذ 3 أشهر، حيث لم تقم منذ ذلك الوقت بالرد على الفيديو المنتشر.

واحدث وقتها الفيديو ضجة كبيرة في اوساط مواقع التواصل الاجتماعي، لتخرج أخيراً من حالة الصمت والإستكانة للرد بعد 3 أشهر من انتشار الفيديو الاباحي والجنسي المنتشر والمنسوب لها لترد على كل من طعن لها وبشرفها واخلاقها وتربيتها.

ونشرت فوز الفهد تغريدات المحامي الخاص بها، وهي التغريدات التي تحمل دليل برائتها التامة من التورط في الفيديو الجنسي المنسوب لها.

وقالت فوز الفهد انها اكتشفت ان الفيديو تمت منتجته وفبركته وتركيب صورتها على المقطع، مشددة انها لن تتنازل عن حقها في هذا الأمر، مؤمجة ان من قام بهذا العمل كان يقصد النيل منها ومن سمعتها وشرفها.

ووقت انتشار الفيديو الاباحي قبل 3 اشهر، تداول النشطاء فيديو حنسي اباحي نُسب للفنانة الكويتية فوز الفهد مع احد الشبان داخل السيارة، حيث يظهر في الفيديو قيامهما بممارسة الفعل الفاضح والمشين.

وبعد انتشار الفيديو كالنار في الهشيم، آثرت الفنانة الكويتية فوز الفهد، عدم التسرع والرد والانتظار لما سيحكم به التحقيق والقضاء ليتبين براءة الفاشينيستا الكويتية الشهيرة فوز الفهد من الفيديو.

من هي فوز الفهد الكويتية الشهيرة المتهمة بفيديو اباحي جنسي مع احد الشباب داخل سيارته ؟

فوز الفهد مواليد 10 مايو 1990، دولة الكويت أخصائية تجميل، مدونة موضة وأزياء وفاشنيستا كويتية، تُعدّ من أشهر الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي في عالم الجمال والأناقة منذ أن بدأت تنشط فيه في العام 2014.

ولدت فوز الفهد في دولة الكويت ونشأت ما بين لندن والشرق الأوسط، بعد إنهاءها مرحلة الثانوية، تخصّصت في الإدارة المالية وبدأت تنشط في مجال الأزياء والتجميل خلال مرحلة الدراسة الجامعية. حين تخرّجت من الجامعة لم تستطع بدء العمل بإدارة الإعمال طيلة سنة كاملة بسبب نقص ببعض الأوراق القانونية، ما جعلها تتّجه خلال تلك الفترة إلى مجال الأزياء والموضة والتجميل الذي سرعان ما اشتهرت فيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.