اخر الاخبار حول الوضع الصحي للفنانة ماغي بو غصن بعد عملية استئصال ورم بالرأس

تسائل العديد من محبي وعشاق النجمة ماغي بو غصن عن الوضع الصحي لها، وذلك بعد اجرائها عملية خطيرة وعاجلة في الرأس، بعد اكتشاف ورم في الدماغ.

وبعد عملية الاستئصال، اكدت مصادر طبية ان الورم المستأصل كان حميداً ولم يكن سرطانياً خبيثاً.

وخضعت الفنانة ماغي بو غصن لعملية جراحية كللت بالنجاح يوم الإثنين أمس، حيث رقدت بعد العملية تحت المراقبة الطبية في غرفة العناية الفائقة ولمدة 48 ساعة.

وعبر جمهور النجمة بوغصن عن بالغ قلقه عن الحالة الصحية لها، لتخرج الفنانة اللبنانية رولا نصر مطمئنة جمهورها من خلال تغريده لها على موقع التدوينات القصيرة ، مؤكدة ان النجمة القريبة لقلوب الجماهير بحالة مستقرة وتتحسن بشكل ممتاز ومتواصل.

وقالت الفنانة رولا نصر في تغريدتها ان : “‏النجمة ماغي بوغصن بخير ما كان بدها تنشر الخبر، بس ما بعرف ليه فجأة كل العالم عرفت عموما عملت عملية أمس لاستئصال ‏ورم في الرأس بس منو سرطان كتر خير الله.. العملية نجحت بشكل كبير وأكتر من ما كانوا متوقعين ‏بفضل صلوات المحبين، بكرة مفروض تخرج من العناية الفائقة، ادعولها”‏.

في المقابل وفي نفس السياق قامت الفنانة نهلة داود بنشر اول صورة للفنانة ماغي بوغصن من سريرها داخل المستشفى وذلك بعد مغادرتها لغرفة العناية الفائقة منتقلة لغرفة عادية، حيث لم يتبين في اللقطة والصورة وجه الفنانة، بينما ظهرت يدها فقط موصولة بأجهزة طبية.

ومن المنتوقع ان تخرج ماغي بوغصن المستشفى الى منزلها اوائل الاسبوع القادم، حيث ستبدأ بعد ذلك مرحلة جديدة من العلاج.

واكد الفريق الطبي المعالج للفنانة ماغي ان وظائف جسمها الحسية لم تتأثر بالمطلق من العملية الجراحية، الا انه بحاجة الى فترة نقاهة تمتد الى شهرين متواصلين، كما نصحها الأطباء بضرورة الابتعاد عن الأصوات العالية او القيام بنشاطات ذات مجهود كبير وزائد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.