“آس” الإسبانية : هذا موقف مودريتش وهازارد من المشاركة مع ريال مدريد ضد إلتشي

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية الرياضية ، عن موقف ثنائي المرينجي لوكا مودريتش وإيدين هازارد من المشاركة في مباراة إلتشيه المقررة يوم غد الأربعاء في الجولة السادسة عشرة من بطولة الليجا الإسبانية لكرة القدم.

ويحل ريال مدريد يوم غد الأربعاء الموافق 30 ديسمبر 2020، ضيفاً ثقيلاً على نادي إلتشيه على ملعب “مانويل مارتينيز فاليرو”، ضمن مباريات الجولة الـ16 من الدوري الاسباني المحلي.

وكان هازارد قد عانى من الاصابات المتكررة والمتتالية بعد انتقاله الى ريال مدريد، ومر اسبوع منذ حصوله على التصريح الطبي للعب بعد اخر اصابه له، الا ان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قرر اعطائه المزيد من الوقت للراحة والتجهز، حيث تم استثنائه من التشكيلة الأساسية للمرينجي في مباريات الريال أمام إيبار ثم غرناطة.

وأكدت الصحيفة، ان هازارد تدرب بشكل جيد طيلة الاسبوع، واصبح جاهزاً للعب، وقد يشارك كلاعب أساسي في تشكيلة الريال أمام التشي، بعدما ظهرت جهوزيته الكاملة.

أما بالنسبة للنجم الكرواتي لوكا مودريتش، والذي غاب في اخر مباراة لريال مدريد أمام غرناطة بشكل إحترازي، تجنباً لتفاقم اصابته العضلية، فقد قام بالتدرب بشكل طبيعي خلال الجلسات التدريبية اليوم، وبذلك سيكون جاهزاً للمشاركة في المباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: