رسمياً : بدء التسجيل على وظائف الحرس الوطني 1440 عبر نظام جدارة وزارة الخدمة المدنية

بدأت اليوم الأحد 18 ذي القعدة 2019 بوابة جدارة ومنذ ساعات الصباح الأولى البدء في استقبال الطلبات الخاصة بالتسجيل والتقديم على وظائف الحرس الوطني السعودي 1440 من خلال موقع بوابة جداره على الانترنت.

وكانت قد تداولت انباء يوم امس السبت وقبل ساعات من بدء التسجيل وفتح باب التسجيل والتقديم رسمياً على وظائف الحرس الوطني السعودي للعام الهجري الحالي 1440، حيث أنه وبالتنسيق الكامل بين وزارة وادارة الحرس الوطني مع وزارة الخدمة المدنية تم الاعلان عن وظائف شاغرة للجنسين من الرجال والنساء في تخصصات عدة لدى الحرس الوطني، حيث تم تحديد الفئات المستهدفة حسب المؤهلات العلمية من شهادات ثانوية وبكالوريوس، ونقدم لكم من خلال هذا المقال تفاصيل الاعلان عن وظائف الحرس الوطني السعودي للعام 1440 ورابط التسجيل عبر موقع منصة جدارة على الانترنت والشروط الواجب اكتمالها لدى الاخوة والأخوات المتقدمين.

جدارة وظائف الحرس الوطني 1440 للرجال والنساء

وسيتم عبر جدارة وحسب اعلان وظائف الحرس الوطني، استقبال الطلبات لجميع الوظائف المطروحة، حيث تم تحديد موعد فتح باب التسجيل في الوظائف الحرس الوطني للرجال والنساء كالأتي :

تبدأ عملية التقديم على وظائف الحرس الوطني 1440 ابتداءاً من صباح اليوم الاحد 18 ذي القعدة 1440 هـ الموافق لـ 21 يوليو 2019 , وستنتهي فترة استقبال طلبات التسجيل في تاريخ يوم الخميس المقبل 22 ذي القعدة 1440 هـ الموافق لـ 25 يوليو 2019 م .

ملاحظة :

سيكون باب التسجيل مفتوحاً على مواعيد محددة لكل يوم من الأحد للخميس، تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً وتنتهي في تمام الساعة الثانية عشرة ليلاً.

الخدمة المدنية : رابط تقديم وظائف الحرس الوطني عبر نظام جدارة:

وبامكان الراغبين في التقدم للوظائف المطروحة على سلم وظائف الحرس الوطني 1440، التقديم والتسجيل بشكل مباشر من خلال رابط صفحة ومنصة جدارة على الانترنت والتابع لوزارة الخدمة المدنية “من الرابط هنا ..https://www.mcs.gov.sa

المؤهلات العلمية المطلوبة لشغل وظائف الحرس الوطني 1440 :

حسب ما ورد في اعلان وزارة الحرس الوطني ووزارة الخدمة المدنية حول الاعلانات الخاصة بالوظائف النسائية المطروحة، فيتبين وجود عدد 94 وظيفة للرجال والنساء، حيث ستكون الوظائف متوفرة لكل من الرجال والنساء الخريجين والخريجات حسب مؤهلاتهم العلمية، حيث ستعتمد عملية القبول على احتياج الحرس الوطني بالنسبة للتخصصات المطروحة.

وتشمل ال94 وظيفة المطروحة 77 وظيفة خاصة بالرجال، و 17 وظيفة خاصة بالنساء، على النحو التالي:

  • (عدد 3 للرجال) للمرتبة الـ 8
  • (عدد 5 للرجال – عدد 1 للنساء) للمرتبة الـ 7
  •  (عدد 37 للرجال – عدد 14 للنساء) للمرتبة الـ 6
  • (عدد 20 للرجال – عدد 2 للنساء) للمرتبة الـ 5
  • (عدد 2 للرجال) للمرتبة الـ 4

ملاحظة : جميع الوظائف يجب على المتقدم اليها اخذ موعد لاجراء المقابلة الشخصية واختبار “القدرات المعرفي”، لحاملي مؤهل الشهادات الجامعية للرجال على المراتب السادسة والسابعة، كما تم اشتراط توفر قرار معادلة يتم توثيقه من قبل وزارة التعليم لكافة الحاصلين والحاصلات على مؤهلاتهم من الخارج .

وظائف-الحرس-الوطني-1440-هـ

المستهدفين من اعلان وظائف الحرس الوطني 1440 هـ :

  • حاملي شهادة المعاهد التخصصية والدبلوم المتوسطة بعد الثانوية أو ما يعادلها.
  • حاملي شهادة البرامج الإعدادية (الثانوية المهنية بطبيعة العمل)
  • حاملي التخصصات الغير تربوية ثم التربوية.
  • حاملي شهادة الدرجة الجامعية للدراسات العيا (البكالوريوس)
  • حاملي شهادة الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية
  • حاملي الدرجة الجامعية للدراسات العليا (درجة الماجستير)

وبامكان الراغبين في التقدم للوظائف المطروحة على سلم وظائف الحرس الوطني 1440، التقديم والتسجيل بشكل مباشر من خلال رابط صفحة ومنصة جدارة على الانترنت والتابع لوزارة الخدمة المدنية “من الرابط الرابط التالي هنا ..https://www.mcs.gov.sa

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.