موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ بث مباشر في الكأس الدولية للأبطال

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ بث مباشر في الكأس الدولية للأبطال حيث تتجه انظار عشاق الساحرة المستديرة وخاصة نادي ريال مدريد الاسباني وبايرن ميونيخ الألماني الى كندا، حيث سيلتقي النادي المرينجي مع النادي البافاري في تمام الساعة الثانية من صباح يوم غد الأحد.

ويبدأ النادي الملكي الأكثر شعبية في العالم موسمه الجديد بمبارة من العيار الثقيل مع النادي الألماني، حيث سيبدأ أبناء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان اول مباراة لهم لهذا الموسم ضمن مشاركتهم فى الكأس الدولية للأبطال فى هيوستن ضد الفريق البافارى.

وكان النادي الملكي خرج في جول أمريكية بدأها من العاصمة الكندية مونتريال، الا انه لم يلعب اي مباراة ودية، في حين شهد معسكر التدريب غياب زيدان 3 ايام عن معسكر الفريق بسبب وفاة شقيقه فريد زيدان.

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ في البطولة الدولية، تاتي بعد خسارة مباراته الاولى امام الارسنال الانجليزي 2-1.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ بث مباشر في الكأس الدولية للأبطال

اهمية هذه المباراة المقامة على ملعب ان ار جي انها تاتي بعد تدعيم ريال مدريد لصفوفه بلاعبين جدد اهمهم ايدين هازارد الدولي البرازيلي حيث ستكون اول مباراه له رفقة النادي الملكي، اضاقة الى كل من المهاجم الصربى لوكا يوفيتش والفرنسى فيرلاند ميندى وبقية اللاعبين المدريديستا الجدد.

كما تاتي المباراة بعد تدريبات ماراثونية شاقة في مونتريال الكندية، حيث يبدأ الميرينجى الآن المرحلة الثانية من المعسكر التحضيرى للموسم الجديد فى الولايات المتحدة الأمريكية، التى سيواجهون فيها عدداً من أفضل الفرق الأوروبية.

كما ان مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ هي الأولى في الكأس الدولية للأبطال 2019، حيث يشارك المرينجي في هذه البطولة الصيفية الكبيرة للعام السابع على التوالي، كما سيتلقى ايضاً مع كل من فريقى أرسنال الأإنجليزى وأتلتيكو مدريد الإسبانى، وعلى وجه التحديد، كان الفريق اللندنى أول منافس لبايرن ميونخ هذا الصيف.

وتعتبر المباراة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ مهمة لانها تاتي في الوقت الذي ينتظر فيه الكثيرون رؤية اداء لاعبي النادي الملكي بوجود نخبة من اللاعبين وبعد عودة زيدان لادارة الفريق.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ بث مباشر في الكأس الدولية للأبطال

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.