ريال مدريد يجتاز غرناطة بثنائية ويزاحم اتلتيكو صدارة ترتيب الدوري الاسباني مجدداً

في مباراة صعبة على المرينجي، واصل ريال مدريد تأكيد صحوته وعودته للمسار الصحيح وسكة الانتصارات بالفوز السادس على التوالي في الدوري الاسباني بعد تغلبه بثنائية نظيفة على ضيفه غرناطة خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن إطار الجولة 15 من بطولة الدوري الإسباني.

وبهذا الفوز رفع الريال رصيده إلى النقطة 32 وصعد مرة أخرى ليشارك أتلتيكو مدريد في صدارة الترتيب، في حين تجمد رصيد غرناطة عند النقطة 21 متراجعاً للمركز السابع.

وعلى الرغم من عدم ظهور الريال في المستوى المعهود له خلال المباريات السابقة، الا انه تمكن من حسم المباراة في شوطها الثاني.

وتعرض اللاعب رودريجو خلال الشوط الاول لاصابة قوية استدعت اخراجه من أرضية الملعب على نقالة.

وسجل كاسيميرو اول اهداف المباراة في بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 57، بعد ارتقائه لكرة رفعها له الرسام اسينسيو ليطرق الكرة بقوة برأسه ويسكنها الزاوية اليسرى.

كما اهدر اسينسيو هدف المباراة الأغلى بل وقد يكون هدف الموسم بعد ارتطام الكرة التي سددها بكعبه نحو المرمى بطريقة جميلة في القائم الأيمن لحارس غرناطة.

وتألق حارس غرناطة في سد عدة تسديدات متتالية من اسينسيو وفالفيردي ليسدد بنزيما الكرة التي علت المرمى.

وفي اخر المباراة وقبل انتهائها بثواني وتحديداً في الدقيق 93، تمكن كريم بنزيما من تسجيل هدف المباراة الثاني لتأكيد الفوز ليطلق الحكم صافرة انتهاء المباراة معلناً فوز الريال بهدفين دون رد من نادي غرناطة العنيد الذي قدم مباراة جيدة جداً امام الملكي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: