علاء مبارك ينفي وفاة والده محمد حسني مبارك الرئيس الأسبق ويؤكد انه بصحة جيدة

ترددت شائعات كبيرة خلال الساعات الماضية عن وفاة الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك عن عمر ناهز 91 عامًا، متأثرًا بأزمة قلبية، حيث تصدر اسم حسني مبارك ، ووفاة حسني مبارك تريندات تويتر وجوجل في مصر والوطن العربي،.

ونفى كل من علاء مبارك نجل حسني مبارك رئيس مصر السابق، وفريد الديب محامي مبارك تلك الأنباء مؤكدين انها مجرد شائعات، وان السيد مبارك بصحة جيدة.

وكتب علاء مبارك نجل الرئيس السابق مبارك على حسابه الشخصي على”تويتر”: “الحمد والشكر لله الوالد بخير ولا صحة لهذه الشائعات”.

وكان المحامي فريد الديب، محامي الرئيس الأسبق حسني مبارك، نفى ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وفاة موكله.

وقال المحامي “الديب” في تصريحات لصحيفة مصرية، يوم أمس الجمعة، ردًا على هذه الأنباء: “شائعة يا فندم”.

وأكد محامي مبارك، إنه لا صحة للأنباء المتداولة حول وفاة الرئيس السابق، مؤكداً على أنه كان يحادثه منذ لحظاتعبر الهاتف، وأنه يتمتع بصحة جيدة، ويمارس حياته بشكل طبيعي ولم يتعرض لأي وعكة صحية خلال الفترة الماضية.وأضاف الديب في تصريح إلى ادلى بها لصحيفة “الوطن” المصرية ، أنه لا يعلم مصدر تلك الشائعات التي أصبحت تتردد كثيرًا خلال الفترة الأخيرة ولا يعرف ما الفائدة منها، مؤكدًا أنه لو حدث أي شيء لمبارك سيكون أول من يعلم وسيعلن ذلك.

جدير بالذكر انه قد طالت الرئيس الأسبق شائعات الوفاة أكثر من مرة، وهو الأمر الذي دأبت مصادر مقربة منه على نفيه، وذلك منذ تنحي الرئيس مبارك عن الحكم في العام 2011 عقب ثورة يناير التي اطاحت بحكمه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.