فردوس تنشر صورة زوج هند .. اليكم قصة الهاشتاق الذي تصدر تريند تويتر في السعودية

خلال الساعات الماضية من مساء يوم أمس الثلاثاء 24 نوفمبر 2020، تصدر هاشتاق “فردوس تنشر صورة زوج هند كاملة” قائمة وسوم تريند المملكة العربية السعودية على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر ليشتعل البحث عن قصة وحقيقة الهاشتاق وصور زوج هند القحطاني المرأة السعودية الهاربة والمقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية رفقة أولادها.

واعلنت فردوس وهي واحدة من مشهورات مواقع التواصل والسوشيال ميديا في السعودية عبر حساب لها على التويتر وفي تغريدة انها ستقوم بنشر صورة زوج هند القحطاني كاملة من خلال حسابها الخاص عبر تطبيق سناب شات خلال ساعات.

وارفقت فردوس مع تعليقها وحديثها في التغريدة صورة غير كاملة مخفية الوجه لرجل تقول انها صورة زوج هند، حيث كانت المعالم غير واضحة لوجه الرجل في الصورة، مع ظهور الحاجبين واجزاء من الشعر والملابس البيضاء التي يرتديها زوج القحطاني “ثوب”.

وتشن الشهيرة فردوس منذ ايام حملة ضد مشاهير السعودية على سناب شات، حيث قامت قبل أيام بنشر قصة لواحدة من المشهورات التي قامت بعرض الزواج على أحد الأشخاص الذين تقدموا لديها بطلب الإعلان عبر حسابها حسب قولها، مهددة بفضحها وطالبة منها الابتعاد عنها.

ولم تنشر حينها فردوس اسم هذه المشهورة التي قامت بتهديدها، واكتفت بسرد قصتها مع أحد الأشخاص الذي جاء اليها ليعلن عبر حسابها، لتفاجئه بعرض نفسها للزواج منه.

وبحسب فردوس، فان الشخص وافق على العرض بشرط الاعلان له قبل الزواج وهو ما تم فعلاً، ليقوم الرجل بالتنصل من ما اتفق عليه معها كون الاعلان تم بدون اوراق رسمية حسب قولها.

وهددت فردوس هذه المشهورة من خلال سناب شات، انها سقوم بعمل كل شيء حال لم تبتعد عن طريقها، ومتحدية اياها تكذيبها وتكذيب القصة التي سردتها حول عرضها الزواج مقابل الاعلان.

ومع المتابعة على سناب شات، يشهد حساب فردوس العديد من الاضافات والمتابعات خلال الدقائق  والساعات الماضية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي التواقين لرؤية صورة زوج هند القحطاني كاملة والتعرف عليه ومعرفة تفاصيل حياته وقصته مع طليقته المتواجدة في الولايات المتحدة.

وللعلم ,, حساب فردوس على سناب شات هو ixci99

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: