خبر سار لعشاق ريال مدريد .. كارفخال يقترب من العودة للملاعب

قالت صحيفة “ماركا” الاسبانية، ان داني كارفاخال، مدافع نادي ريال مدريد، بات قريباً جداً من العودة الى الملاعب، وذلك بعد غيابه عن مباريات النادي الملكي بداعي الاصابة العضلية التي المت به في اوائل شهر اكتوبر الماضي.

وكان من المتوقع عودة كارفاخال للعب مع الكتيبة الملكية بعد 8 اسابيه من الإصابة، الا ان اللاعب الإسباني تعافى بسرعة كبيرة من اصابته عكس المتوقع، حيث لم تستبعد الصحيفة عودته بعد فترة التوقف الدولي مباشرة.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فان تدريبات نادي ريال مدريد اليوم عرفت تحقيق داني كارفاخال، اضافة الى ناتشو فيرنانديز بعد تقدمهما بشكل كبير في برنامج التعافي من الاصابة التي المت بهما.

وأضافت الماركا، ان كل من كارفاخال وناتشو قد تدربا على ارضية الملعب، ولمسا الكرة أيضاً، إلا ان مسألة مشاركتهما في المباراة القادمة أمام فياريال لا تزال معقدة، في حين واصل كل من بنزيما وميندي وفاسكيز وأودريوزولا تعافيهم من الإصابات بالصالات الرياضية للنادي.

وعانى ريال مدريد في مبارياته الأخيرة من التراجع الملحوظ، حيث خسر امام فالنسيا برباعية مقابل هدف، اضافة لهزيمته قبلها امام قادش الوافد الجديد لليجا، ليفقد 8 نقاط منذ بداية الدوري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: