ميساء مغربي : فيلم “123 أكشن” تعرض لحملة “تنمر” مدفوعة الأجر (فيديو)

في ظل الجدل حول الاخفاق الذي لاحق الفيلم السعودي “123 أكشن”، اطلت الفنانة ميساء مغربي بطلة الفيلم عبر شاشة العربية بعدما حلت ضيفة على الاعلامية المرموقة سارة الدندراوي للحديث حول الفيلم وما واجهه من انتقادات واتهام الفيلم بالفاشل بعد عرضه في دور السينما بالمملكة السعودية.

وقالت ميساء مغربي في ردها على هذه الانتقادات التي لاحقت الفيلم خلال اطلالتها مع الاعلامية سارة الدندراوي عبر شاشة العربية انها معتادة على الجدل وان اي فيلم يجر خلفه جدلاً لا يلاقي اي نجاح ويمر مرور الكرام.

وأضافت ميساء أن ما يغضب في الأمر أن العرض الجماهيري كان يوم خميس، وبعد العرض بساعتين فقط تمت مهاجمة الفيلم على وسائل التواصل الاجتماعي والاعلام واتهم بالفشل الذريع، مشيرة الى ان نجاح اي فيلم وتقييمه يكون بعد عرضه بدور السينما بـ 7 أيام.

وأكدت الفنانة مغربي ان الفيلم واجه حملة “تنمر” مدفوعة الأجر حسب وصفها، مشددة على انها لا تقبل اي انتقاد من أي شخص لم يشاهد الفيلم من الأساس.

تجدر الإشارة الى ان فيلم “123 أكشن” هو فيلم سعودي من بطولة زياد بن نحيت، والفنانة ميساء مغربي، ولاقى الفيلم سيلاً من الإنتقادات اللاذعة ليتصدر التريند في السعودية كأكثر المواضيع مناقشة وجدلاً على تويتر

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: