موعد مباراة الوحدة والرائد اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يلتقي نادي الوحدة السعودي نظيره الرائد، في مباراة كبيرة تجمع بين الفريقين على ملعب الملك المؤسس عبدالعزيز ال سعود اليوم الخميس 5 نوفمبر 2020.

وننشر لكم في هذا التقرير موعد مباراة الرائد والوحدة، والقنوات الناقلة للمباراة ووضع الفريقين في جدول ترتيب الدوري السعودي.

موعد مباراة الرائد والوحدة :

ومن المقرر ان تنطلق مباراة الوحدة والرائد اليوم الخميس 5 نوفمبر 2020 في تمام الساعة الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الملك عبدالعزيز.

ويحتل نادي الرائد المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقطة، في حين يحتل الوحدة المركز الثالث عشر بذيل الترتيب برصيد 3 نقاط.

وفي بداية الدوري، يقدم نادي الرائد مستويات جيدة حتى الان، حيث تمكن من تحقيق انتصار وتعادل، وهذا ما يظهر ان النادي قادم وبقوة لتقديم موسم مميز.

اما نادي الوحدة، فحتى الأن لازالت مستوياته دون المستوى المأمول من قبل جماهيره، حيث سيحاول من خلال هذه المباراة العودة للانتصارات وخطف النقاط الثلاثة وتحسين مركزه في جدول الدوري.

بطاقة مباراة الرائد ضد الوحدة

المباراة الوحدة × الرائد
المسابقة الدوري السعودي
الموعد الخميس 5 نوفمبر 2020 – الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة KSA Sports 1 HD
الملعب ملعب الملك عبد العزيز
من المنتظر ان تنقل قناة KSA Sports 1 HD مباراة الوحدة والرائد في الدوري السعودي في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، اليوم الخميس 5 نوفمبر 2020.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: