فيدال يتوعد ريال مدريد .. سألعب وكأنني في برشلونة ولم انسى ما حدث مع بايرن يونيخ

توعد اللاعب التشيلي أرتورو فيدال لاعب انتر الايطالي حالياً والمنتقل حديثاً من برشلونة ونجم بايرن ميونيخ السابق ريال مدريد في مباراة اليوم بين الريال الإسباني والإنتر الإيطالي بدوري أبطال أوروبا.

وقال فيدال في تصريحات له، انه لم يستطع نسيان ما حدث له عندما كان في بايرن ميونيخ عام 2017، مؤكداً انه سيلاقي ريال مدريد وكأنه يلعب في صفوف نادي برشلونة الغريم الأزلي والتقليدي للنادي الملكي الإسباني.

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد مساء اليوم الثلاثاء 3/11/2020 في اطار الجولة الثالثة من دور المجموعات، لدوري أبطال أوروبا 2020-2021، في مباراة كبيرة بين العملاقين الأسباني والإيطالي، بعد تعثر الفريقين في الجولة الماضية ، امام كل من شاختار وجلادباخ.

وقال اللاعب الدولي التشيلي في تصريحات له خلال مؤتمر صحفي خاص بالمباراة اعاد ذكرياته حينما كان لاعباً في صفوف الماكينات الألمانية البافارية، ليخرج من ربع النهائي على يد ريال مدريد، في مباراة سادتها الأخطاء التخكيمية وانتهت بطرد فيدال منها بالبطاقة الحمراء.

وقال فيدال انه كان غاضباً جداً، لانه لو تمكن بايرن من العبور امام ريال مدريد، لكانت الفرصة كبيرة امام العملاق البافاري للتتويج بلقب دوري الأبطال، مؤكداً ان مباراة اليوم ستكون تحدياً كبيراً، ومشدداً انه على اللاعبين تقديم اقصى ما لديهم في الملعب قائلاً “أريد حقًا الفوز ويمكننا القتال من أجل ذلك”.

وأضاف النجم التشيلي، ان جميع المباريات بالنسبة للانتر ستكون حاسمة ومهمة من أجل الترتيب، متابعاً بأنه سيواجه ريال مدريد وكأنه لا زال يلعب في صفوف برشلونة.

وتابع بأنه سعيد لوجوده في انتر الإيطالي، وسيقوم بعمل كل ما يطلبه منه المدرب، وبأنه اعتاد على تسجيل الأهداف في السابق، الا انه الأن بات مطالباً ببذل قصارى جهده وفعل كل ما يطلبه المدرب وان يضع الفريق في المقدمة.

تجدر الإشارة هنا، الى ان فيدال رحل عن بايرن ميونيخ في عام 2018، حيث لعب لعامين في صفوف برشلونة، لينتقل مؤخراً الى صفوف انتر الإيطالي في صفقة اقرب ان تكون الى المجانية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: