كلاسيكو السعودية .. موعد مباراة النصر والاهلي اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة في كأس الملك

في اطار مباريات وجولات نصف نهائي كأس ملك خادم الحرمين الشريفي “كأس الملك السعودي”، تنطلق اليوم مباراة غاية في الأهمية والإثارة، وهي تعتبر كلاسكيو سعودي بامتياز في مباراة النصر والأهلي.

ونقدم لكم في هذا التقرير موعد مباراة النصر السعودي اليوم ضد الأهلي في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة للمباراة القمة.

ويسعى نادي النصر العالمي في المباراة الثقيلة امام الأهلي، الى الظفر ببطاقة التأهل الى نهائي كأس الملك، والتواجد في اللقاء الأخير في البطولة وصولاً لحصدها.

ويمر نادي النصر حالياً بمرحلة متذبذبة من ناحية الأداء الذي ظهر على انطلاقته في بداية الموسم في اول جولتين من الدوري السعودي، ليفشل في حصد اي نقاط، في الوقت الذي تألق فيه الملكي بالفوز في مباراتيه، الا ان الراقي ودع دوري أبطال اسيا من ربع نهائي البطولة بعد سقوطه على يد النصر بهدفين دون رد، حيث يسعى الأهلي لرد الإعتبار والثأر من النصر في مباراة اليوم.ن في حين انتهت مواجهتي الفريقين في الدوري السعودي للموسم الماضضي بالتعادل سلبياً في الذهاب وبنتيجة هدفين لكل فريق في مباراة الإياب.

والأن اليكم موعد مباراة النصر اليوم ضد الأهلي السعودي في كأس خادم الحرمين الشريفين “ألملك” :

من المقرر ان تنطلق مباراة النصر والأهلي السعودي اليوم مباشرة في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية.

اما عن القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والنصر اليوم، فستذاع المباراة في بث حي ومباشر عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي الأولى 1.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: