نيكي ميناج تحيي حفلاً بجدة ورواد تويتر يهاجمون هيئة الترفيه ويصفونها بالمغنية الاباحية

تسبب الاعلان عن دعوة مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج لاحياء حفل في مهرجان موسم جدة العالمي في المملكة انتقادات واسعة من قبل رواد تويتر في المملكة نظراً لارتدائها غالباً ملابس شبه عارية واستخدامها كلمات جريئة بأغانيها.

حساب موسم جدة قال في تغريده له على تويتر ان المغنية الأمريكية نيكي ميناج ستحيي حفلاً “ام تي في” يوم الثامن عشر من يوليو تموز الجاري ضمن فعاليات موسم ومهرجان جدة لتنهال الردود الغاضبة من قبل رواد تويتر السعوديين.

وقالت احدى المغردات متهمة السلطات السعودية بالنفاق وذلك بسبب دعوة المغنية الأمريكية ميناج بلباسها العاري والمثير للغناء في المملكة بينما تفرض على النساء حضور الحفلات وهن محتشمات ولابسات للحجاب.

 

ودشن المغردون هاشتاق “الترفيف تستضيف مغنية اباحية” على تويتر في المملكة اليوم الأربعاء، حيث تصدر الهاشتاق وسوم تويتر المملكة وامتلأ بلعليقات الرافضة لدعوة ميناج مغنية الراب الأمريكية بالاضافة الى هجوم على هيئة الترفيه في المملكة ورئيسها .

واعلن العديد من المغردين تبرأهم من دعوة المغنية ميناج للغناء في السعودية، في حين طالب العديد من المغردين عودة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للعمل بصلاحياتها كاملة.

فعاليات موسم جدة تأتي ضمن خطة كبيرة سعودية يرعاها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لاقامة الحفلات والمهرجانات الفنية والترفيهية العالمية الهادفة لرفع السياحة في المملكة وهو ما يلاقى بمعارضة كبيرة من قبل المحافظين في المملكة.

وستغني نيكي ميناج مغنية الراب الأمريكية في حفل باستاد الملك عبدالله الرياضي في المدينة الواقعة على ساحل البحر الأحمر.