برشلونة يحدد بديل بوسكيتس في نادي ريال سويسداد الاسباني

يسعى نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع مايكل ميرينو، لاعب وسط ريال سوسيداد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليكون بديلا لمواطنه سيرخيو بوسكيتس.

ويعد ميرينو من أبرز اللاعبين في الدوري الإسباني في مركز خط الوسط، ويبلغ من العمر 23 عاما، ويجيد اللعب بشكل أساسي في مركز لاعب الوسط المدافع بالإضافة إلى المراكز الأخرى في الوسط.

وقالت صحيفة “سبورت” الكتالونية إن نادي برشلونة يرى في ميرينو اللاعب القادر على تعويض بوسكيتس في مركز لاعب الوسط المدافع، خاصة أن الأخير يدخل عامه الـ31 في يوليو/ تموز المقبل.

وسيعمل النادي الكتالوني على تأجيل الصفقة إلى الموسم المقبل للوقوف على مستوى فرينكي دي يونج، الوافد الجديد من أياكس أمستردام الهولندي، ومدى قدرته على اللعب في مركز بوسكيتس.

ويستغل برشلونة امتداد عقد ميرينو مع ريال سوسيداد حتى 2023 ووجود شرط جزائي في عقده تبلغ قيمته 45 مليون يورو حتى 2021، لكنها سيرتفع إلى 50 مليون يورو في الموسمين الأخيرين.

وتبقى الأولوية في نادي برشلونة لصالح الناشئ أوريول بوسكيتس، حيث سيخوض الفترة التحضيرية للموسم المقبل، وفي حالة إثبات جدارته فإنه سيتم الاعتماد عليه بديلا لسيرخيو في هذا المركز دون التعاقد مع لاعبين جدد.