إريكسين سيرحل عن نادي توتنهام ولكن لن تكون وجهته ريال مدريد !

قالت صحيفة ميرور البريطانية ان اللاعب والنجم الدولي كريستيان اريكسين نجم نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي لن يرحل الى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني على الرغم من رحيله عن صفوف السبيرز هذا الصيف.

وسرت شائعات كبيرة حول انتقال اريكسين البالغ من العمر 27 عاماً للانتقال الى صفوف ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وعلى الرغمن من تأكيد الصحف المقربة من ريال مدريد اقتراب صفقة كريستيان اريكسين وتوقيعه مع النادي المرينجي، الا ان صحف بريطانيا وصفت ان  حلم انضمام اريكسين للريال قد “انتهى”.

وتابعت “الميرور”، ان كريستيان أريكسين سيرحل بالتأكيد عن صفوف توتنهام هوتسبير خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري، ولكن لن يتوجه الى ريال مدريد.

وتابعت الميرور ان مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي هما أبرز الوجهات التي ترغب في ضم النجم الدنماركي أريكسين.

وأضافت الصحيفة البريطانية ان أريكسين سيكون في لحظة للحسم والإختيار بين مانشستر يونايتد ويوفنتوس، وسط تأكيدات عدد من المصادر الكروية ان الشياطين الحمر هو النادي الأقرب حالياً لضم الدولي الدنماركي.

وجدير بالذكر أن عقد النجم الدنماركي كريستيان إريكسين مع توتنهام ينتهي بحلول صيف العام 2020 القادم، حيث شارك مع السبيرز في موسم 2018-2019 بواحد وخمسين مباراة، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 17 هدفاً آخر.