اخبار برشلونة اليوم : فالفيردي يفكر بطريقة خلاقة لسد ثغرة البلوجرانا

يفكر ارنستو فالفيردي مدرب نادي برشلونة الأسباني الأول بطريقة خلاقة لحل مشكلة الثغرات في النادي الكتلوني خلال الموسم الكروي الحالي.

وبحسب “موندو ديبورتيفو” الصحيفة الإسبانية، فان النادي الكتلوني يعاني خلال الموسم الحالي من أزمة خانقة في قلب دقاع برشلونة على الرغم من اننا نعتبر في بداية الموسم الجديد.

وتعود مشكلة وثغرة الدفاع في برشلونة الى اصابة صامويل أومتيتي وامكانية غيابه ل5 اسابيع، بالاضافة الى طرد كليمنت لينجلية في اخر مباراة لبرشلونة في الليجا الاسبانية امام خيتافي، وبهذا وبكل تأكيد لن يشارك اللاعب في مباراة برشلونة واشبيلية.

وتزداد ازمة الدفاع الكتلوني لان الدافع العنيد جيرارد بيكيه بات على بعد بطاقة واحدة ليتم ايقافه في الدوري الاسباني للموسم الحالي.

ويفكر فالفيردي بجدية في الاستعانة باللاعب كلير توديبو في تشكيلة البارسا الأساسية ضد اشبيلية،

كما من المحتمل بشدة ان يلعب الاوروجواياني رونالدو أراخو البالغ من العمر 20 سنة في التشكيلة الأساسية لبرشلونة المباراة القادمة.

ويتمير اراخو بالسرعة والأداء المتميز، حيث تواجد في فترات سابقة له مع الفريق الأول لبرشلونة خلال فترة الإعداد قبل بداية الموسم الحالي.

ويواصل مدرب برشلونة فالفيردي بدراسة كل الخيارات المحتملة في الميركاتو الشتوي القادم داخل وخارج اسبانيا بهدف العمل على دعم مركز الدفاع الا انه يفضل تجربة قدرات اللاعبين المتاحين لديه أولاً.