موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي القادمة والقنوات الناقلة ،، وعودة هازارد وخاميس رود ريجيز

تعود عجلة الدوري الإسباني للدوران من جديد، حيث نقدم لكم موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد ليفانتي في الجولة الرابعة من الدوري الاسباني، حيث يشارك فيها الوافد البلجيكي الجديد لصفوف المرينجي ايدين هازارد بعد تعافيه من الإصابة وغيابه عن التدريبات والمباريات التي خاضها الفريق منذ بداية الدوري الاسباني بموسمه الجديد والحالي.

موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي القادمة :

من المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم في جولة الدوري الإسباني الرابعة، حيث ستقام المباراة على ملعب السانتياغو بيرنابيو قلعة النادي الملكي.

ويسعى نادي ريال مدريد في مباراته ضد ليفانتي الى تحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك بعد البداية المتعثرة، حيث يحل الملكي في المركز الخامس برصيد 5 نقطة.

على الجهة المقابلة يدخل ليفانتي في وضع احسن من وضع ريال مدريد، حيث يأتي في المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 6 نقطة.

توقيت مباراة ريال مدريد القادمة أمام ليفانتي :

ومن المقرر أن يأتي موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم السبت القادم في الرابع عشر من سبتمبر القادم في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مصر، الساعة 12 بتوقيت مكة “السعودية”.

وخلال المباراة التي ستكون شيقة من المقرر عودة كل من ايدين هازارد وخاميس رود ريجيز، وابراهيم دياز، بعد عودتهم من الاصابات.

جدير بالذكر ان النجم البلجيكي الوافد حديثاً الى نادي ريال مدريد قد عاد الى صفوف الملكي بعد اصابته في فخذه الأيمن، حيث لم يشارك في مباريات ريال مدريد منذ بداية الموسم بسبب الإصابة مسجلاً غيابه عن 3 مباريات في بداية الدوري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.