فيديو : شخص يعتدي على موظفة فندق بجازان يثير غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي

شخص ملتحي يعتدي على موظفة فندق"

تداول رواد موقع تويتر الاجتماعي الأول في السعودية تحت هاشتاق “شخص يعتدي على موظفة فندق” بمحافظة صبيا بجازان، حيث يظهر الفيديو حديثاً يدور بين شخصين (شخص ملتحي و موظفة استقبال الفندق).

وبعد جدال بين الموظفة والشخص الملتحي بادرت الموظفة برشق كوب القهوة على الرجل الملتحي ليبدأ عراك بينهما بالأيدي، تخلله قيام الشاب الملتحي بلطم الموظفة على وجهها ورأسها عدة مرات، بعد انتقاله الى مكتبها خلف الكاونتر الذي تعمل عليه بعد رشقها له بالقهوة.

وقامت الجهات الأمنية باعتقال الرجل والتحقيق معه وبالرجوع الى فيديو شخص يعتدي على موظفة فندق، ليتبين صحة الأحداث والحديث الذي دار بينهما.

وفي الهاشتاق انقسم المغردون ما بين مؤيد للشاب وما بين معارض وبالنسبة للفتاة، حيث تسائلوا عن السبب الذي دفع الفتاة الموظفة لسكب القهوة على الرجل ، وقامت الشرطة بأخذ الفيديو من ادارة الفندق لاستكمال التحقيقات.

وقالت الموظفة التي ان الشخص الذي اعتدى عليها قدم من اجل الحصول على غرفة بالفندق، حيث طلب منها مرافقته لباب الغرفة قبل استلامها، الا انها رفضت طلبه بسبب غياب الموظف الخاص بهذا العمل، وهنا قام الرجل الملتحي بالتهجم على موظفة الفندق بالألفاظ النابية وشتمها والسب عليها ما دفع الفتاه لرشقه بالقهوة .

وبعد سكب الفتاه القهوة على الرجل، قام بالاتفاف خلف الكاونتر وهاجمها وضربها عدة ضربات على وجهها ورأسها ليصل بعض النزلاء في الفندق ويفصلوا بينه وبين الموظفة.

فيديو شخص يعتدي على موظفة فندق  يظهر تفاصيل الحادثة دون تسجيل صوتي لما دار بينهما وهم ما ستقوم الجهات الأمنية بالتحقيق فيه.

من جانبه قال المغرد الشهير فهد كاملي : تواصلت معها تقول : للأسف تقول تعرضت للسب والشتم ، والإعتداء اللفظي والجسدي ولا أريد الا أخذ حقي منه حيث أنه لم يتم إنصافي ، علماً أنني عملي بالفندق لسد حاجتي وحاجة أطفالي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.