عبير الشرقاوي تناشد الجميع المساعدة في ازالة فيديو مسيء لها

ناشدت الفنانة المصرية المعتزلة عبير الشرقاوي، ابنة المخرج المصري جلال الشرقاوي الجميع ومن يستطيع المساعدة، المساعدة في عملية ازالة فيديو من شبكة الإنترنت مسيء لها.

وأكدت الفنانة عبير الشرقاوي انها تتعرض فعلاً لعملية مطاردة من قبل أحد الأشخاص الذي يقوم بدوره بنشر فيديو مفبرك لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت عبير الشرقاوي في حديث لها على قناة الحدث، عبر برنامج “حضرة المواطن”، الذي يقدمه الإعلامي المصري اللامع سيد علي، ان الفيديو يحتوي على صورة كتب عليها انها تقول انها رأت الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وهو يقول لها “بطلي تنشري الفاحشة وسأتزوجك في الجنة”.

وأكدت الشرقاوي انها لم تقم بنشر اية فاحشة، أو أي شيء مسيء لها، مشددة على انه لم تتفوه بمثل هذا الكلام على الإطلاق، موضحة في ذات السياق، انها عملت على التواصل مع ادارة القناة التي نشرت الفيديو المفبرك لتتأكد ان مالكها خارج الأراضي المصرية.

ووجهت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي استغاثتها الى مباحث الإنترنت للتحقيق في القضية والعمل على ازالة هذا الفيديو المفبرك والمسئ لها.

كما طالبت عبير الشرقازي جميع محبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي العمل والمساعدة بقوة على حذف الفيديو من على منصة الفيديو الأولى في العالم “يوتيوب”.

وأكدت في منشور لها عبر حسابها الرسمي والشخصي على موقع فيس بوك على المساعدة قائلة :”أنا محتاجة مساعدة يوجد فيديو على يوتيوب بيقول كلام غير حقيقي عني والفيديو مزعج جدا و حاطط صوري وصور هندية على إنها أنا وكل الكلام اللي فيه غلط وللأسف منقول من أكتر من جهة”.

وتسبب الفيديو المنشور بضجة كبيرة في أوساط الكثيرين الذين هاجموا الفنانة عبير الشرقاوي في البداية قبل أن يتضح لهم أن الفيديو مفبرك بعد نفيها القاطع للفيديو وما ورد فيه من تلفيقات بحقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.