الآن : موعد مباراة السعودية ومالي اليوم وتشكيلة الأخضر والقنوات الناقلة للمباراة الودية

قناة السعودية الرياضية ستنقل مباراة السعودية ومالي بث مباشر وحي مجاناً

تنطلق اليوم الخميس رابط مشاهدة مباراة السعودية ومالي بث مباشر حيث ان المباراة الودية تاتي في اطار المباريات الودية التي يخوضها الأخضر للتحضير لمباريات المجموعة الرابعة من تصنيفات كأس آسيا المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022 الذي سيقام في قطر.

ويدخل المنتخب السعودي مباراة اليوم ضد منتخب مالي في لقاء دولي وودي، حيث سيتحضر الأخضر بعد ذلك وفي الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة في كأس آسيا للقاء المنتخب اليمني.

موعد مباراة السعودية ومالي الودية :

ومن المقرر ان تقام مباراة السعودية ومالي اليوم الخميس الموافق 5 سبتمبر / أيلول 2019،  مساءاً.

وسيقود المنتخب السعودي لأول مرة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، الذي يقود الأخضر لأور مرة منذ توليه منصب المدير الفني والمدرب الأول للمنتخب السعودي خلفاً للمدرب الأررجنتيني السابق أنطونيو بيتزي.

وتضم المجموعة الرابعة التي يلعب ضمنها الأخضر منتخبات فلسطين واليمن وأوزبكستان وسنغافورة.

توقيت انطلاق مباراة السعودية ومالي الودية الدولية اليوم : 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة الحكم بانطلاق مباراة السعودية ومالي الودية والدولية اليوم في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، تمام الساعة الرابعة بتوقيت غرينيتش.

الملعب التذي ستقام عليه مباراة السعودية ومالي اليوم :

ستقام مباراة السعودية ضد مالي اليوم الخميس على ملعب الامير محمد بن فهد في المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ومالي بث مباشر اليوم :

ستقوم قناة السعودية الرياضية KSA SPORT المجانية والمفتوحة بنقل وقائع ومجريات مباراة السعودية ضد مالي اليوم على شاشاتها مجاناً كالمعتاد.

تشكيلة الأخضر لمباراة السعودية ومالي اليوم :

حارس مرمى : عبدالله المعيوف.

رباعي خط الدفاع : سلطان الغنام – عمر هوساوي – زياد الصحفي – ياسر الشهراني.

خط الوسط : هتان باهبري – محمد كنو.

هجوم : عبدالفتاح عسيري – سلمان الفرج – عبدالرحمن الدوسري.

قلب الهجوم ورأس الحربة : هارون كمارا.

وتعتبر مباراة السعودية ومالي اليوم هي الإختبار الأول لمدرب المنتخب السعودي الجديد الفرنسي ايرفي رينارد وللاعبي الأخضر الذين يعول عليهم جماهير الكرة السعودية من أجل تقديم أداء مميز والفوز بنتيجة حاسمة تبعث الطمأنينة لدى الجماهير السعودية على مستقبل المنتخب السعودي في المباريات القادمة في بطولة كأس آسيا المؤهلة لمونديال قطر 2022.

تحديث : ننوه لكم بأننا في قسم الرياضة بموقع القدس للأنباء سنقوم بنقل المباراة – رابط مشاهدة مباراة السعودية ومالي بث مباشر اليوم بدون تقطيع من خلال القدس للانباء عبر هذه الصفحة، حيث سنكون معكم لحظة بلحظة في تغطية مباراة المنتخب السعودي اليوم ضد مالي بث مباشر بشكل نصي فكونوا معنا.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.