اصالة ترد على احلام “كل اناء بما فيه ينضح”

ردت الفنانة  السورية اصالة على احلام عبر تويتر من خلال تغريدة هاجمت فيها الفنانة الاماراتية في اطار ردها على الهجوم الذي شنته احلام عليها.

وقالت أصالة في تغريدتها :“حسن التّصرّف يأتي منّ طيب الأصل، والخلاف والاختلاف وارد، والمتجاوزين لحدود الأدب،همّ ذاتهم المنافقين المغالين في التّعبير عن مشاعر حبّ وهميّه، يكشفهم سوء خلق في الخصام، واليوم لا أحد مجهول للجميع، ويُعرف الإنسان بالغضب، فكلّ إناء بما فيه ينضح.”.

ونشأ الخلاف بين اصالة واحلام بعد نشر الأولى صورة لاعلامية الخليجية فجر السعيد خلال فترة مرضها حيث دعت لها بالشفاء، لترد عليها أحلام قائلة ” هذا نفس الكلام اللي دائمًا أقوله لفجر عنك، أنت ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكرًا على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك وأصلك”.

تعليق احلام لم يروق لاصالة التي ردت ساخرة بالقول :“حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير.. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن”.

تغريدة اصالة الساخرة دفعت أحلام لحظر حساب أصالة على موقع تويتر واعلانها ذلك في الوسائل الاعلامية، حيث وجهت لاصالة صفات “المنافقة والثعبان”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.