سبب وفاة دينا سوبر ماجيك (دينا العبادي) خبيرة التجميل وسيدة الأعمال الاردنية

فجع متابعو وعشاق دينا سوبر ماجيك – دينا العبادي – خبيرة التجميل وسيدة الأعمال الاردنية ما تسبب بصدمة في اوساطهم خاصة مواطنيها الاردنيين الذين شكل سماع خبر وفاتها لهم صدمة كبيرة.

وانبرى العديد من متابعي دينا سوبر ماجيك للبحث عن سبب وفاتها، خاصة انها كانت بصحة جيدة ولا تشكو من اي امراض.

سبب وفاة دينا سوبر ماجيك

وبعد البحث عن سبب وفاة دينا العبادي الخبيرة التجميلية الاردنية، تبين ان سبب الوفاه يعود الى جلطة دماغية أصيبت بها الراحلة وتسببت في وفاتها على الفور ولم يكن هناك مجال لإنقاذها.

من هي دينا سوبر ماجيك او دينا العبادي ؟

دينا العبادي او دينا سوبر ماجيك، هي سيدة اعمال وواحدة من اشهر خبيرات التجميل على مستوى الوطن العربي، اردنية الجنسية، وتحظة بشعبية وجمهور عريض في الأردن والدول العربية من المجيط للخليج خاصةً على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما ان الراحلة دينا سوبر ماجيك واحدة من ابرز الشخصيات النسوية العربية على مستوى الأردن، حيث كان لها بصمتها ومساهماتها التي قدمتها في مجال التجميل ومجال المرأة بشكل عام.

دينا سوبر ماجيك كم عمرها ؟

ودينا العبادي سيدة اعمال وشهيرة في اعمال التجميل في عقدها الخامس من العمر، حيث اشتهرت من خلال اهتمامها في مجال التجميل والعناية بالمرأة.

وبدأت دينا عملها بصالون تجميل صغير في بداية مشوارها، حيث قدمت العديد من الخلطات والوصفات الخاصة بالعناية بالشعر والبشرة، اضافة للمستحضرات الطبية والماسكات الخاصة بالبشرة والأمراض الجلدية، ما دفعها للاعلى لتكون نجمة في هذا المجال والذي انعكس على الملايين من المتابعين لها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما عملت دينا العبادي على توسعة مجال عملها فأنشأت شركة تجارية وأطلقت عليها اسم “Bali Beauty Company” التي تتخصص في تصنيع وبيع جميع منتجات العناية بالشعر والبشرة والجسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: