فيديو نجلاء عبدالعزيز بدون حجاب.. نشرته بالخطأ عبر سناب شات وتناشد المتابعين حذفه !

قامت مصمة الأزياء السعودية نجلاء عبدالعزيز، بنشر مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات بدون حجاب، لتعود وتحذفه وتطالب رواد مواقع التواصل بضروره حذفه بعد اكتشافها الخطأ الذي قامت به.

وقام رواد مواقع التواصل بتداول فيديو نجلاء عبد العزيز على نطاق واسع، حيث انتشر الفيديو كالنار في الهشيم، بحيص كان اسرع من اكتشافها لذلك.

وعبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل، سنابب شات وانستجرام وتويتر، طالبت نجلاء عبد العزيز من كافة المتابعين حذف الفيديو والتوقف عن تداوله.

وعبر حسابها الخاص على تويتر، كتبت نجلاء عبد العزيز عدة تغريدات منها “أمي وأختي كل اللي حولي منهارين بعد انتشار الصور خاصة أمي لانها محافظة جدا.. ساعدوني بحذف كل شي لان الانتشار يخوف”.

وتعتبر هذه ليست المرة الأولى لنجلاء عبدالعزيز حيث قامت قبل ذلك مرة بنشر صورة لها ودعت المتابعين لحذفها مشيرة الى انها نشرتها بالخطأ.

واخر مرة لها قالت نجلاء عبدالعزيز فيها انها نشرت بالخطأ صور لها بدون حجاب في شهر يناير الماضي، حيث نشرت مجموعة من الصور وهي في لندن، وظهرت بدون حجاب.

وحينها اكدت نجلاء عبدالعزيز ان الصور انتشرت بدون اذنها ومن حساب وهمي ليس لها به صلة، مطالبة جمهورها بحذف تلك الصور من التداول.

ونجلاء عبد العزيز هي اشهر مصممة أزياء والفاشونيستات في السعودية. بدأت شهرتها عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي عبر حسابها على إنستقرام، وبعدها وسعت نشاطاتها بفتح حساب على السناب شات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: