اخبار السعودية اليوم : انفجار جدة وحريق خرانات ارامكو وقصف خزانات مياه ظهران الجنوب ومحطة كهرباء صامتة

جدة الآن .. شنت جماعة الحوثي الاجرامية هجوما كبيراً اليوم  على اهداف في المملكة العربية السعودية، حيث تم استهداف خزانات لشركة ارامكو النفطية الخليجية بمدينة جدة وتصاعدت اعمدة الدخان السوداء في سماء المدينة.

كما شن الحوثيون هجوماً بصواريخ باليستية ومسيرات اعلن التحالف عن اعتراضها بمحافظتي نجران وجيزان.

ولم تتوقف الهجمات الحوثية الاجرامية على المملكة السعودية العظمى الى هذا الحد، بل ضربت الجماعة الايرانية المتمردة على الشرعية في اليمن محطة كهرباء محافظة صامتة، اضافة الى خزانات الشركة الوطنية للمياه في محافظة ظهران الجنوب جنوبي المملكة.

بيان للتحالف حول الهجمات الاجرامية :

من جانبه، اعلنت قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن والذي تقوده المملكة العربية السعودية عن رصد الهجمات على الاهداف في المملكة، من جدة وحتى الحد الجنوبي.

وقال التحالف ان قوات الدفاع الجوي العربي السعودي تمكنت من اعتراض صاروخ باليستي اضافة لمسيرة مفخخة في سماء محافظتي جيزان ونجران جنوبي المملكة.

كما أوردت “واس” وكالة الانباء السعودية بياناً وصوراً لآثار الاعتداءات الحوثية على محطة كهرباء صامتة وخزانات الشركة الوطنية للمياه في ظهران الجنوب، مؤكدة وقوع اضرار مادية بالمركبات والمنازل السكنية المدنية دون وقوع خسائر بشرية.

واكد التحالف في بيانه ممارسته اقصى درجات ضبط النفس حتى الان مع احتفاظه بحق الرد في المكان والزمان المناسبين على هذه الهجمات الاجرامية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: