نايف هزازي يشيد بمستوى الهلال ويؤكد “لو كنت في الهلال لحققت البطولات” !

في تصريح للاعب السعودي الدولي نايف هزازي اثار اعجاب محبي النادي السعودي الأول في المملكة الزعيم الهلال اشاد فيه بالنادي الأزرق ومستوياته وتاريخه.

واشاد هزازي بمستويات نادي الهلال مؤكداً قدرة الفريق على اخذ البطولات، حيث اضاف انه لو كان ضمن صفوف النادي فانه سيحقق البطولات.

وأضاف :”انا لو اللعب للهلال الموسم القادم اقل شي احقق معاهم بطولتين لإنه فريق يساعدك”، وذلك وفقا لما ذكره لـ”الرياضية”. وأكد أن الهلال يتميز بإدارته وفريقه، كما أن النادي يستطيع أن يضع اللاعب في المكان الذي يناسبه.

ويعتبر نايف هزازي من اشهر اللاعبين السعوديين في المملكة، حيث بدأ مشواره الكروي مع نادي الاتحاد، مروراً من شباب الفريق إلى تشكيلة الفريق الأول. كانت أول مباراياته مع الفريق الأول في عام 2006. من عام 2008 أعتمد النادي على هزازي ليكون مهاجم الفريق الأول، كان واحدا من آلآفاق الواعدة من الشباب السعودي حيث تم ربطه مع نادي إشبيلية وبعض الأندية المحلية.

هزازي لاعب دولي وأول مباراة دولية له مع منتخب بلاده أمام تايلند 2008 وكان آنذاك في التاسعة عشر من العمر. في 1 أبريل 2009، سجل هدف التأهل من قبل رأسية ضد الإمارات العربية المتحدة من بين 70,000 من الجماهير في حصيلة 3–2. هزازي كان واحدا من النجوم الصاعدة في الكرة الخليجية على انه مهاجم السعودية الأول، ويعتبر الكثيرون أنه المهاجم السعودي الأكثر موهبه منذ الأسطورة ماجد عبد الله. على الصعيد الدولي سجل هزازي 8 أهداف من 25 مباراة

المصدر: وكالات + صحيفة صدى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: